دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-05

"التاكسي الأصفر " يعتزم تسيير مسيرات غضب..!

الراي نيوز

أسامة بليبلة 
يعتزم سائقو التكسي الأصفر في العاصمة عمان و باقي المحافظات مواصلة البدء في تنفيذ التصعيد الأول للتعبير عن السخط العام الذي وصل اليه حال سائق التكسي.


ومن المتوقع ان يبدأ سائقي التكسي الأصفر بتسيير مسيرات الغضب بشكل جماعي في شوارع المملكة، كتعبير منهم على الرفض القاطع للتطبيقات الذكية، في حين لم يتم تحديد الموعد لهذه المسيرات.

وتاليا نص البيان الذي وصل ل'رم' نسخة منه.

نظراً لتهاون مسؤولي قطاع النقل في تطبيق قانون النقل العام، وتقصيرهم في ردع المخالفين، وعدم أتخاذهم لأي أجراء حازم بعد توجيه إنذارات خطية لجميع التطبيقات المخالفة التي تعمل على الصفة الخصوصية وعدم امتثالهم بوقف العمل لحين صدور التراخيص النهائية، ووقوف مدير هيئة النقل ووزير التطبيقات مكتوفي الايدي على ما يحصل.


هذا و يعتزم سائقي التكسي الأصفر في العاصمة والمحافظات مواصلة البدء في تنفيذ التصعيد الأول للتعبير عن السخط العام الذي وصل اليه حال سائق التكسي، و سيبدأ سائقين التكسي الأصفر بتسيير مسيرات الغضب لا لأعاقه حركة المرور لكن لإيجاد حلول لهذه المعضلة التي اصبح عمرها يربو على السنة والنصف، ونطلب من جميع سائقي التكسي التوجه بسياراتهم لمكان المسيرات فور سماعهم بانطلاقها، لردع رئيس الهيئة الذي يدمر في قطاع التكسي والتابع وزير التطبيقات، مسيرات الغضب ستبدأ بالضغط على مناصب الفاسدين حتى سقوطهم من مراكز القرار وحتى لا تضيع حقوقنا جراء كم وإحالة وزير التطبيقات ومدير الهيئة للقضاء وذلك لمحاكمتهم على تقصيرهم وعدم تنفيذ القانون وتهاونهم مع المخالفين الذين يتطاولون على قانون الدولة وسيادتها 
#مسيرة_الغضب 
#لجنة#تكسي#فرسان#العاصمة 
#الاشراف_العام

عدد المشاهدات : ( 963 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .