دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-06

إليسا تفجّر مفاجأة.. هل تعيش قصة حب؟

الراي نيوز
 بدت الفنانة إليسا مرتاحة جداً في المؤتمر الصحافي الذي عقدته قبل عدة أيام في مصر، مع شركة أورانج للإتصالات، للكشف عن التعاون بينهما.

والمفاجأة التي اطلقتها إليسا في المؤتمر هي تأكيدها أنها لا تعيش قصة حب حالياً، رداً على سؤال حول طبيعية العلاقة التي تربطها بوديع النجار، حيث أكدت أنه صديق طفولتها ولا تربطها به سوى علاقة صداقة متينة، كما أشارت بأنها ليست مرتبطة بأحد في هذه الفترة ولا يوجد حب في حياتها، وقالت "قلبي مسكّر.. هالفترة ما في غرام وما في حب".

وتابعت اليسا بأنّ مخيلة الصحافيين تجعلهم ينسجون قصصاً من مخيلتهم، وأكدت "عندما يدقّ قلبي فإنها سوف أعلن عن ذلك".

كما تحدثت اليسا عن ألبومها الجديد وقالت إنّه منوع ويضمّ أغنيات مختلفة، وأشارت إلى أنها تسعى دائماً لمفاجأة الجمهور، وتقديم كل ما هو مختلف، موضحة بأنها انتهت فعلاً من تسجيل بعض الأغنيات وبأن الألبوم سوف يطرح في الأسواق في عيد الفطر المقبل.
عدد المشاهدات : ( 554 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .