دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-21

أسوأ الأفلام السينمائية لعام 2017

 الراي نيوز
 أعدت مجلة 'Variety' الأمريكية المتخصصة في شؤون صناعة السينما في العالم، قائمة بأسوأ أفلام تم إنتاجها خلال هذا العام، والتي إما لم تغط ميزانيتها أو لم تحقق الإيرادات المطلوبة.

وتصدر القائمة فيلم الاكشن والخيال العلمي 'Geostorm' للمخرج دين ديفلين، والذي تدور أحداثه حول رجل يتوجه إلى الفضاء الخارجي لمنع شبكة الأقمار المتحكمة في ظروف المناخ من إثارة عاصفة مدمرة بعد أن حمت الكوكب من كوارث طبيعية.

وحصل الفيلم على تقييمات سلبية من قبل النقاد، وحقق فقط 13 مليون و 300 ألف دولار، فيما تجاوزت الميزانية الخاصة بانتاجه 12 مليون دولار أمريكي. ويعود السبب في ذلك إلى تأجيل عرضه في صالات السينما 4 مرات بسبب الأعاصير التي ضربت البلاد في عام 2017.

Valerian and the City of a Thousand Planets

حقق فيلم 'Valerian and the City of a Thousand Planets' من بطولة ريهانا وكارا ديليفين وكيندل جينر، والممثل دان ديهان، إيرادات هزيلة في دور العرض العالم ، حيث حقق 23 مليون دولار فقط، وذلك رغم أن ميزانيته قدرت بـ177 مليون دولار أمريكي، وهى إيرادات ضعيفة بالمقارنة بإيرادات الأفلام التى طرحت فى نفس توقيت عرض الفيلم.

ويحكي الفيلم عن سعي عميلين خاصين لإنقاذ مستقبل الكون من خطر يهدد بتدمير كل شيء. الفيلم هو من إخراج الفرنسي 'لوك بيسون'. ووفقا لموقع Variety ضعف شخصيات الفيلم كان السبب الرئيسي في فشل الفيلم.

King Arthur: Legend of the Sword

بالرغم من ارتفاع ميزانية الفيلم والتي وصلت إلى 175 مليون دولار أمريكي، إلا أنه لم يحقق سوى 44 مليون و971 ألف دولار.

وتدور أحداث الفيلم حول الملك أرثر وهو في ريعان شبابه، عندما حصل على سيف إكساليبور، وانضم إلى المتمردين سعيا وراء توحيد شعبه، من أجل مواجهة فورتيجرن المستبد، الذي قتل والديه واستولى على عرشه.

وبحسب تقرير مجلة Variety، فإن الممثل الإنجليزي تشارلي هونام لم يكن المرشح الأول للدور كما حمّلت المجلة شركة Warner Bros مسئولية إخفاق الفيلم في تحقيق إيرادات، فقد قضت الشركة أكثر من 8 سنوات تتنقل بين عدد من المخرجين حتى وقع الاختيار على جاي ريتشي، ثم غيرت اسم الفيلم، وبعدها غيرت موعد طرحه أربع مرات.


The Dark Tower

نال فيلم The Dark Towerمن إخراج نيكولاي أرسيل الصادر في بداية شهر آب / أغسطس، تقييمات سلبية، وفي نفس الوقت، لم يتمكن من تحقيق إيرادات على المستوى المحلي توازي تكلفته الإنتاجية، وأنقذه فقط الإيرادات التي جناها في شباك التذاكر العالمي، وحقق إجماليا 106 ملايين و994 ألف دولار.

كما أدرج في القائمة فيلم الدراما والرومانسية ' The Promise' للمخرج تيري جورج وفيلم الأنيميشن ' Monster Trucks ' للمخرج كريس ويدج. (سبوتنيك)

عدد المشاهدات : ( 1974 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .