دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2017-12-30

اليابان تطوّر سيارة كهربائية قابلة للانكماش لسهولة ركنها - فيديو

الراي نيوز

اليابان تطوّر سيارة كهربائية قابلة للانكماش لسهولة ركنها - فيديواليابان تطوّر سيارة كهربائيةكتب- محمود أمين:
ابتكر المُصمم الياباني الشهير، كونيو أوكاوارا، سيارة كهربائية قادرة على التحول والانكماش لركنها في المساحات الصغيرة. وبحسب الموقع الإنجليزي "بيزنيس إنسايد"، استوحى "كونر" تصميم سيارته ذات المقعدين، من ألعاب الأطفال "التحول" التي تحولت فيما بعد إلى فيلم سينمائي "Transformers". وقال الموقع الإنجليزي، إن ابتكار "كونر" يساهم بشكل كبير في توفير الوقت للعثور على مكان لركن السيارات، وأطلق المصمم الياباني علي سيارته اسم "الأرض –1"، لقدرتها علي الدوران حول نفسها . 

ومن المتوقع أن تحصل "سيارة الأرض 1"، على موافقة للسير بالطرقات الرئيسية بحلول مارس 2018.
وأعلنت الشركة المصنعة" Four Link Systems" في اليابان، تلقيها 30 طلباً من عملاء في اليابان والصين ودبي، بعد ظهورها في معرض طوكيو للسيارات بأكتوبر الماضي. وتهدف الشركة اليابانية إلى بيع 300 سيارة سنوياً للاستخدام داخل المطارات، والمواقع السياحية.


وقال هيرومي كينوشيتا، المدير التنفيذي لشركة "فور لينك"، المتخصصة في مجال السيارات الذكية منذ عام 2008: "نأمل في جذب الجيل الأصغر سنا من السائقين الأقل اهتماما بالسيارات". وتابع: "عرضنا شكلا مستوحى من الروبوت وجعلنا السائقين يشعرون وكأنهم يقومون بتشغيل روبوت أثناء القيادة، وهذا ما يجعل سيارتنا فريدة من نوعها ".
وتصل تكلفة السيارة الواحدة إلى ما يقرب من 70 ألف دولار، (مليون و200 ألف جنيه مصري).






عدد المشاهدات : ( 2086 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .