دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-06

الشواربة : العاصمة عمان مدينة ذكية !! صور فيديو


الراي نيوز

أسامة بليبلة 

كشف امين عمان الدكتور يوسف الشواربة عن تنفيذ 32 الف حركة الكترونية منها 5500 تختص بتجديد رخص المهن منذ انطلاق الخدمات الالكترونية وحتى ظهيرة الخميس الماضي ، من خلال التوجه الى تحول كبير في الأداء المؤسسي ما ينعكس إيجابا على معاملات المواطنين من خلال توحيد مراجع التفتيش اعتبارا من بدء تنفيذ برنامج التفتيش الالكتروني في 3/17 /2018 .


واكد الشواربة خلال الجولة الميدانية الإعلامية التي دعت اليها الأمانة للاطلاع على سير العمل في تسير أمور معاملات خدمات الدفع الالكتروني في اول أيام انطلاقها رسميا في امانة عمان الكبرى وجميع الافرع التابعة لها، ان الخدمات الالكترونية التي تقوم بها الأمانة غير مربوطة بأوقات الدوام الرسمي لموظفي الأمانة ، وهي عبارة عن علاقة مباشرة ما بين المواطن والنظام الالكتروني المعمول به لإتمام المعاملات، وان هذه الاعمل ترتقي بالأردن ليصبح من الدول التي تعمل على تسهيل أمور المواطنين بالإضافة الى انه يسهم بالقضاء على البيروقراطية وتأخير المعاملات وتخفيف العبء عن المواطن .


واظهرت الجولة التي تواجد بها عدد كبير من وسائل الاعلام مدى النجاح الذي أصبحت تتميز به الأمانة عن باقي المؤسسات الحكومية ، حيث أقيمت الجولة في زيارة الى مديرية منطقة طارق / شارع طبربور، و ومالية شمال عمان وظهر مدى الدقة في التعامل مع المواطنين وارشادهم الى أساليب التعامل مع الموقع الالكتروني وسير الاعمال على افضل وجه.



وتهدف الأمانة من خلال هذا النظام الإلكتروني التقليل من عدد المراجعين لمناطق ودوائر الأمانة تدريجيا لحين اختفائها كليا، حيث ان الخدمات ستكون الزامية الكترونيا في الاستعلام والدفع وصولا لتحويل مدينة عمان الى مدينة ذكية، وان افرع الأمانة تتكفل بأرشد المواطنين كيف يتمكن من التعامل مع النظام من خلال تواجد عدد من الموظفين الذين يتواجدون في افرع امانة عمان.

كما بين الشواربة ان الأمانة تتكفل بجميع المستحقات المالية التي تتطلبها سير المعاملات وان المواطن يحصل عليها بالمجان دون أي مقابل مالي حتى من البنوك التي يتم التعامل معها من قبل المواطن في ما يخص هذه الخدمات الالكترونية، حيث تشمل هذه الخدمة تجديد رخصة المهن ولوحة الإعلان، ومخالفات السير ودفعها الكترونيا، وضريبة الأبنية والمسقفات ودفعها الكترونيا، والتحققات ودفعها الكترونيا .


ومن الجذير بالذكر ان الخدمات الالكترونية التي تتطلقها الأمانة لخدمة المواطنين طلب صيانة أو استبدال إنارة ، وطلب تقليم أشجار ، ووضع حاوية ، وخدمة مكافحة ناقلات الامراض ، وتقديم طلب معلومات ، وطباعة الوصل المالي ، وتقديم شكوى ، وتقديم طلب استشارة أبنية، وتأكيدا من الأمانة على حماية المواطنين من وعلى حقهم الخاص بالدفع يتم إدارة هذا النظام من قبل نظام البنك المركزي الأردني مما يعني أنه يضمن لجميع العملاء أعلى مستوى من الأمان ، فيما تتحمل الأمانة العمولة عند الدفع عن طريق موظف اي فواتيركم ، وفي حال تم الدفع عن طريق حساب البنكي (اون لاين) لا يتحمل الدافع أي عمولة ، اما الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية عن طريق موقع 'أي فواتيركم' فتخصم نسبة تذهب للشركة الصادرة عنها البطاقة.



وخلال الجولة الميدانية استمع امين عمان يوسف الشواربة الى عدد من الشكاوى التي تقدم بها المراجعين الذين كانوا متواجدين في المراكز التي تم زيارتها، وتعامل الشواربة مع هذه الشكاوى بكل جدية مؤكدا ان الأمانة لن تهمل حق أي مواطن وانها تعمل على راحة المواطنين دون استثناء، وأن هذه التجربة لا تحتمل إلا النجاح الذي يعتمد بصورة كبيرة على تعاون المواطنين وأصحاب الرخص المهنية .

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

 
عدد المشاهدات : ( 1693 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .