دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-08

تعرف على الأمير السعودي الذي قاد تجمهرا أمام قصر الحكم وأسباب اعتقاله

الراي نيوز
تفاجأ السعوديون السبت، بنبأ اعتقال 11 أميرا دفعة واحدة إثر اعتراضهم على قرار حكومي، يقضي بتوقف الدولة عن دفع فواتير كهرباء وماء قصور الأمراء.

واختلفت الآراء بين المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي حول هوية الأمير السعودي الذي قاد التجمهر أمام قصر الحكم في الرياض اليوم السبت، والأسباب التي دفعت السلطات إلى القبض عليه هو و11 أميرا آخرين.

وذكرت وسائل إعلام سعودية بأن المعتقل هو ابن الأمير سعود بن فيصل بن تركي خلافا لما راج بين معلقين سعوديين بأنه من ذرية سعود الكبير، جد الأمير تركي بن سعود الكبير الذي نفذ بحقه القصاص(الإعدام).


ام).
وحول ملابسات اعتقال مجموعة الأمراء، تداول مغردون وناشطون سعوديون عده روايات مختلفه قالوا إنها كانت السبب في القبض عن الـ11 أميرا في المملكة.

ورجح أغلب المغردين الرواية التي نقلتها صحيفة "سبق" السعودية عن السلطات، والتي قالت إن الأمراء اعتقلوا لأنهم تظاهروا أمام قصر الحكم في الرياض، مطالبين بإلغاء الأمر الملكي الذي نص على إيقاف سداد فاتورة الكهرباء والمياه عن الأمراء، إضافة إلى مطالبتهم بالتعويض المادي المجزي عن حكم القصاص الذي صدر بحق أحد أبناء عمومتهم.

بينما طرح مغردون آخرون رواية ثانية فسرت اعتقال الأمراء لأسباب تعود "لاعتراضهم على حملة الاعتقالات لأقاربهم من الأمراء وتغييب ولي العهد السابق محمد بن نايف، وليس بسبب الفواتير".
بينما تسآل مغرد آخر عما إذا كانت "الأوامر الملكية" تمثل بداية انشقاقات في الأسرة الحاكمة.

الكلمات 

عدد المشاهدات : ( 1354 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .