دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-09

نفي رسمي لاتهامات ملحس بالتهرب الضريبي

الراي ينيوز
 نفى مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بشار صابر ناصر، نفيا قاطعا المعلومات غير الصحيحة والمغلوطة التي تناقلتها مواقع اخبارية، تضمنت اتهامات غير صحيحة تتهم وزير المالية عمر ملحس بالتهرب الضريبي وعدم دفع ضريبة الدخل عن مكافاة نهاية الخدمة التي حصل عليها جراء خدمته السابقة في بنك الاسكان للتجارة والتمويل.


وبين مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ان الوزير ملحس اعلن عن هذه المكافاة وعن دخله خلال السنة التي حصل فيها على تلك المكافأه، وقام باداء الضريبة المترتبة عليه حسب القانون.وأكد أن السجلات المالية والالكترونية لدائرة ضريبة الدخل والمبيعات توثق ذلك، موضحا أنه واستنادا لاحكام المادة 12 من قانون ضريبة الدخل رقم 34 لسنة 2014 فانه يجب على الجهة المصدرة للدخل المتحقق من الوظيفة للشخص الطبيعي (بنك الاسكان في هذه الحاله)، ان تقتطع مبلغ ضربية الدخل المستحق عن الدخل المتحقق من الوظيفة، وايداعة لدى دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، الأمر الذي يقطع كذلك بعدم صحة الخبر المذكور .وعبر مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات عن اسفه البالغ لتناقل اخبار مغلوطه بحق وزير المالية وبحق اي مكلف من مكلفي دائرة ضريبة الدخل والمبيعات.ويذكر ان وزير المالية تقدم بشكوى جزائيه بصفته الوظيفية وبصفته الشخصية بحق المواقع الاخبارية التي تناقلت الخبر المسيء، كما قدم مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات هو الاخر بصفته الوظيفية شكوى مماثلة في مواجهة تلك المواقع الاخبارية التي تناقلت الخبر المسيء.
عدد المشاهدات : ( 742 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .