دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-09

البابا يشيد بالاردن!

الراي نيوز
 أشاد بابا الفاتيكان فرنسيس، الاثنين، بالأردن ولبنان وتركيا نظير الجهود التي قامت بها هذه الدول في استقبال اللاجئين السوريين والترحيب بهم منذ سنوات. ودعا في تمنياته للدبلوماسيين بالعام الجديد الى مواصلة مبادرات السلام في سوريا لتمكين إعادة الكثير من اللاجئين السوريين الموجودين في بلدان مجاورة الى بلادهم.وقال البابا ان "من المهم ان نتمكن من متابعة مختلف مبادرات السلام الجارية لمصلحة سوريا، في مناخ بناء من الثقة المتزايدة بين الاطراف".وأشار إلى "النزاع الطويل الذي أثر على البلاد وتسبب بمعاناة مروعة".وشدد البابا في اطار استئناف الحياة الاجتماعية في البلاد، على ان "من المهم جدا حماية الأقليات الدينية، ومن بينها المسيحيون، الذين يساهمون منذ قرون بشكل فعال في تاريخ سوريا".وتحدث البابا ايضا من جديد عن التوترات الاخيرة التي حصلت بعد القرار الاميركي الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل فيما يطالب بالمدينة كل من الاسرائيليين والفلسطينيين.واعرب البابا فرنسيس عن "ألمه للذين فقدوا حياتهم في المواجهات الأخيرة"، جدد "دعوته الملحة الى درس اي مبادرة من اجل تجنب تفاقم المعارضة".وكرر دعوته لاحترام "الوضع القائم في القدس، المدينة المقدسة للمسيحيين، اليهود والمسلمين".
عدد المشاهدات : ( 1676 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .