دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-09

ضبط عصابة اردنية تسرق المنازل في مصر

الراي نيوز
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على تشكيل عصابي أردني تخصص في سرقة المنازل في مدينة نصر والتجمع الخامس بأسلوب المفتاح المصنع، بحسب وسائل اعلام مصرية.وبحسب موقع فيتو ، فان الأجهزة الأمنية تلقت بلاغات من المواطنين باكتشافهم سرقة مشغولات ذهبية من مساكنهم، وبالتحقيق في القضية اشتبه بعدد من الأشخاص ، فنصب لهم كمين ، افضى الى ضبط 4 اشخاص أردنيين وبحوزتهم كمية كبيرة من المشغولات الذهبية.ومن خلال التحقيقات اعترف الموقوفون بسرقة الذهب من المساكن، وتشكيلهم لعصابة مختصة في هذا الامر.واعترف الموقوفون بارتكابهم لـ 11 جريمة، قبل ضبطهم.وقضت السلطات المصرية بحسب المتهمين على ذمة التحقيقات.
عدد المشاهدات : ( 2613 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .