دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-10

منخفض الاحد القادم

الراي نيوز
- تشهد المملكة خلال الأيام القادمة طقسا مُستقرا وارتفاعا تدريجيا على درجات الحرارة ، مع ظهور كميات كبيرة من السحب المتوسطة والعالية "غير الماطرة" تغطي سماء المملكة يوم الأربعاء وصباح الخميس ، فيما تشهد المملكة فرصة لزخات من الأمطار خاصة في شمال المملكة اعتبارا من ليلة السبت/الأحد.


 ** الأربعاء 10- كانون الثانيوفي التفاصيل بحسب موقع طقس العرب ، فيشهد يوم الأربعاء استمرار درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بحدود 2-4 درجات مئوية ، حيث تسود أجواء باردة نسبياً في عموم المناطق، لطيفة مع ساعات الظهيرة بالأخص في مناطق البادية والأغوار ومنطقتي البحر الميت والعقبة.وتغطي السماء تدريجياً كميات من السحب العالية "غير ممطرة" نحو المملكة بدءاً من ساعات بعد الظهر.في ساعات الليل يكون الطقس أقل برودة من المُعتاد في عموم المناطق، مع ظُهور كميات من السحب العالية ** الخميس 11- كانون الثانيوفغي نهار الخميس تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها المُعتادة نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 2-4 درجات مئوية ، ويكون الطقس أقل برودة من المُعتاد في عموم المناطق، ويكون لطيفاً بوجه عام مع ساعات الظهيرة لا سيما في البادية والأغوار ومنطقتي البحر الميت والعقبة، ويستمر ظهور بعض السُحب العالية.اما ليلا فيكون الطقس أقل برودة من المُعتاد في عموم المناطق. الجمعة 12- كانون الثانيويوم الجمعة تنخفض درجات الحرارة لتقترب من مُعدلاتها المُعتادة نسبةً لهذا الوقت من العام ، فيكون الطقس بارداً نسبياً ومُشمساً بشكل عام، ولطيفاً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة ، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة.اما ليلا ، فيكون الطقس بارداً نسبياً في عُموم المناطق، وبارداً في مناطق البادية والسهول الشرقية ،وتكون الرياح جنوبية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة. السبت 13- كانون الثانيويوم السبت تبقى درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 3-4 درجات مئوية، ويكون الطقس بارداً نسبياً وغالباً مُشمس بشكل عام، ومُغبراً بشكل متفاوت في مناطق السهول الشمالية.وتكون الرياح جنوبية شرقية، تنشط على فترات في منطقة البادية الشرقية والسهول وتعمل على اثارة الغبار والأتربة.

ليلا ، تتأثر المملكة بامتداد لمنخفض جوي وكتلة هوائية باردة ورطب.. يعملان على هطول زخات متفرقة من المطر بعد منتصف الليل في شمال المملكة ، ليكون الطقس بارداً في عُموم المناطق.وتتكاثر السحب تدريجياً خاصة خلال ساعات ما بعد منتصف الليل وتتهيأ الفرصة تدريجياً لهطول زخات متفرقة من الأمطار بمشيئة الله في شمال المملكة. ** الأحد 14- كانون الثانيويوم الاحد تنخفض درجات الحرارة بصورة ملموسة لتصبح دون مُعدلاتها المُعتادة نسبةً لهذا الوقت من العام بقليل، ويكون الطقس بارداً في عموم المناطق، وغائماً جزئياً في شمال ووسط المملكة حيث يتوقع هطول زخات متفرقة من المطر بمشيئة الله في أجزاء منها.وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، وتعمل على اثارة الغبار والأتربة في مناطق البادية.ليلا ، يكون الطقس بارداً وغائماً جزئياً في عموم المناطق، وضبابياً في الجبال لا سيّما الجنوبية ،وويتوقع هطول زخات متفرقة من المطر بمشيئة الله في أجزاء من شمال ووسط المملكة. 
 
عدد المشاهدات : ( 1797 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .