دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-10

المانيا تحاكم سوري هنأ بمقتل حتر!!

الراي نيوز
 شرع الادعاء العام بألمانيا بمحاكمة طالب سوري بتهم تتعلق بالإرهاب، من بينها التهنئة بمقتل الكاتب اليساري الأردني ناهض حتر.
وجه الادعاء العام في مدينة فرانكفورت تُهما لطالب سوري سابق تتعلق بسلسلة كاملة من الجرائم، وهي الترويج لجماعة إرهابية أجنبية والتوجيه لارتكاب عمل عنيف يعرض البلاد للخطر وكذلك التحريض ومحاولة الإكراه.ووفقا لوسائل اعلام المانية ، فان الادعاء العام في مدينة فرانكفورت الألمانية وجه اتهاما إلى سوري كان طالب دكتوراه سابقا بسبب الاشتباه في صلته بالإرهاب.وأوضح المدعى العام الثلاثاء أن السوري البالغ من العمر 37 عاما، والذي كان طالب دكتوراه بجامعة دارمشتات التقنية، مُتهم بسلسلة كاملة من الجرائم، وهي الترويج لجماعة إرهابية أجنبية (في إشارة الى داعش) والتوجيه لارتكاب عمل عنف يعرض البلاد للخطر وكذلك التحريض ومحاولة الإكراه.ويقبع الرجل يقبع في الحبس الاحتياطي منذ شهر شباط  2017.وبحسب الادعاء، يشتبه أن هذا الرجل كان قد قام بتحميل ثلاثة مقاطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عام 2016 للترويج لتنظيم (داعش)، ودعا فيها لقطع رؤوس.ويشتبه أيضا أنه السوري قام بتهنئة مرتكب جريمة اغتيال الكاتب الأردني اليساري ناهض حتر ، عبر تعليق كتبه على "فيسبوك". كما يشتبه أنه تلقى تعليمات لتصنيع قنبلة في عام 2014.ويتوقع الادعاء العام الألماني أن هذه التعليمات كانت تهدف "للإعداد لتنفيذ هجوم في ألمانيا أو أوروبا"، ولكن التحقيقات لم تتوصل إلى نتيجة ملموسة حتى الآن.كما يتهم بأنه قد واصل الدعاية لصالح تنظيم "داعش" خلال احتجازه في الحبس الاحتياطي أيضا، حيث قال المشتبه فيه لأحد المحتجزين معه، الذي ادعى أمامه على أنه مسلم، إنه يتعين على هذا المحتجز معه مساعدته في قتل الكافرين، بحسب الادعاء العام. وأضاف الادعاء أن المشتبه به قال للمحتجز معه أيضا إنه سوف يدفع له أموالا حال قيامه بوضع قنابل بعد الإفراج عنه. وعندما اتضح للمشتبه فيه أن الرجل المحتجز معه مسيحي، يشتبه أنه قام بتهديده بالقتل، بحسب الادعاء.
عدد المشاهدات : ( 1479 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .