دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-11

قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

الرا ي نيوز
وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي على الاعتماد الخاص لتخصص (القانون الخاص /برنامج الدكتوراه) في جامعة مؤتة.

ووافق المجلس وفق بيان صحفي صدر اليوم الاربعاء على الاعتماد الخاص الاولي لتخصص (اللغة والادب / فرنسي - انجليزي / برنامج البكالوريوس) في جامعة ال البيت.

كما وافق على الاعتماد الخاص لتخصصات (تكنولوجيا الطاقة الشمسية والصيانة الكهروميكانيكية / برنامج الدبلوم المتوسط) في جامعة البلقاء التطبيقية.

وقرر المجلس استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (اللغة الانجليزية و آدابها /برنامجي البكالوريوس والماجستير) في جامعة فيلادلفيا ووافق على الاعتماد الخاص لتخصص (الادارة الحكومية/برنامج الماجستير) في جامعة عمان الاهلية وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (ادارة التمريض /برنامج الماجستير) في جامعة الزرقاء.

ووافق على تعديل البند (ا) من المادة (5) من تعليمات مراقبة مؤسسات التعليم العالي والتي تنص على : "تتقدم مؤسسات التعليم العالي بطلبات الاعتماد العام والاعتماد الخاص وطلبات رفع الطاقة الاستيعابية العامة والطاقة الاستيعابية الخاصة إلى الهيئة خلال الفترة ما بين ( 1/3) إلى (30/5) من كل عام دراسي"، لتصبح "تتقدم مؤسسات التعليم العالي بطلبات الاعتماد العام والاعتماد الخاص وطلبات رفع الطاقة الاستيعابية العامة والطاقة الاستيعابية الخاصة وعلى مدار العام الدراسي الجامعي".

وأقر المجلس معايير الاعتماد الخاص لتخصص (صيانة الطائرات /برنامج البكالوريوس).

بترا

عدد المشاهدات : ( 500 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .