دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-11

"المال الحرام" عنوان خطبة الجمعة غدا

الراي نيوز
عممت وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية على مساجد المملكة ان تكون عنوان خطبة الجمعة الموحدة ليوم غد 'حرمة أكل أموال الناس بالباطل' معززة بالشواهد من الكتاب والسنة بالإضافة إلى المادة العلمية المساندة والمساعدة.

وقالت الوزارة في تعميمها إنه من كبائر الذنوب والمعاصي الاعتداء على أموال الناس وأكلها بالباطل وبغير وجه حق، فقال تعالى:  (وَلاَ تَأْكُلُوا أَمْوَالَكُمْ بَيْنَكُمْ بِالْبَاطِلِ وَتُدْلُوا بِهَا إِلَى الْحُكَّامِ لِتَأْكُلُوا فَرِيقًا مِنْ أَمْوَالِ النَّاسِ بِالإِثْمِ وَأَنْتُمْ تَعْلَمُونَ إنه قِيَامًا﴾ (8).

واضافت، إنه كما يحرم الاعتداء على الأموال الخاصة فإنه يحرم كذلك الاعتداء على المال العام، بل هو أشد حرمة، قال - صلى الله عليه وسلم-: «إن رجالا يتخوضون في مال الله بغير حق، فلهم النار يوم القيامة» (16).

وأكدت في نص الخطبة الموزعة على الأئمة أن استغلال الشخص لمنصبه ووظيفته لمنافع شخص يعد نوعاً من أنواع الرشوة فقال النبي -صلى الله عليه وسلم-: «ما بال العامل نستعمله، فيأتينا فيقول: هذا من عملكم، وهذا أهدي لي،
فهلاّ جلس في بيت أبيه أو بيت أمه، فينظر يُهدى له أم لا» (17) .

 
عدد المشاهدات : ( 640 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .