الرأي نيوز رياضة : "اليرموك" يبعد15 لاعبا ويستقطب 10
التاريخ : 2018-01-11

"اليرموك" يبعد15 لاعبا ويستقطب 10

الراي نيوز
 اجرى فريق نادي اليرموك لكرة القدم اعادة هيكلة للفريق بابعاد 15 لاعبا والتعاقد مع 10 اخرين، في أطار السعي لتعزيز الصفوف استعدادا لمرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين التي تنطلق يوم24 الشهر الحالي.

واعلن مسؤول نشاط كرة القدم في نادي اليرموك جهاد عطية،أن اعادة ترتيب البيت الداخلي للفريق،جاءت بالتنسيق مع المدير الفني المصري صبري المنياوي، في اطار السعي لتحقيق نتائج افضل خلال مرحلة الاياب من الدوري،وبالتالي الحفاظ على مقعد الفريق في مصاف اندية المحترفين.

وأكد عطية، أن الفريق وبناء على تنسيب المدرب تم الاستغناء عن 15 لاعبا لاسباب عديدة،من ضمنها تراجع المستويات الفنية،أو بناء على طلب اللاعب نفسه،كاشفا عن التعاقد حتى الان مع 10 لاعبين جدد هم مالك شلبية وأمين نصاصرة وحسين زياد وابراهيم الصقار وعلاء المرافي ومحمد العتيبي ومحمد عبدالحليم ويوسف السموعي والمحترفان الليبي محمد مانديلا والليبيري ماركوس.

وعبر عطية عن تفاؤله في أن تجدي هذه الهيكلة نفعا في المرحلة المقبلة،وبالتالي مغادرة الفريق للمركز الاخير بالدوري، ولا سيما وأن ادارة النادي حريصة على توفير جميع متطلبات الفريق بحثا عن نتائج افضل.

يشار الى ان فريق اليرموك يحتل المركز الثاني عشر والاخير بالدوري برصيد 5 نقاط، متأخرا عن فريق العقبة صاحب الـ 7 نقاط في المركز الحادي عشر. (بترا)

عدد المشاهدات : ( 754 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .