دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-13

مبادرة لتدفئة قاعات التوجيهي

الراي نيوز
- نفذت جمعية مستثمري شرق عمان الصناعية بالتعاون مع غرفة صناعة عمان مبادرة لتدفئة قاعات امتحانات الثانوية بمنطقة ماركا من خلال تزويدها بصوبات مصنعة محليا تعمل على مادة الكاز.وحسب بيان صحافي للجمعية الجمعة، عبر امين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الادارية والمالية سامي السلايطة، عن شكر وتقدير الوزارة لمبادرة القطاع الصناعي بتدفئة قاعات امتحانات الثانوية العام بمنطقة ماركا وحرصه على دعم القطاع التعليمي.

واشار السلايطة خلال لقاء عقد بمقر الجمعية على هامش تسليم الصوبات الى ان وزارة التربية تعمل على تطوير السياسة التعليمية والتركيز على التعليم والتدريب المهني بهدف التشغيل.واكد اهمية القطاع الصناعي كأكبر مشغل للعمالة والمعني بمخرجات المدارس من الطلبة، داعيا الى التواصل والتنسيق مع الوزارة ومديرياتها للحصول على قوائم الخريجين واستقبالهم في الشركات الصناعية .بدوره، اكد رئيس الجمعية الدكتور اياد ابو حلتم حرص القطاع الصناعي على بناء علاقة تشاركية فاعلة مع وزارة التربية والتعليم والتعاون باقامة برامج توعوية وتثقيفية لطلبة المدارس بمختلف المراحل لحثهم على الانخراط بالتخصصات المهنية واهميتها برفد الصناعة بمهن فنية.واشار الى قيام الجمعية وبالتعاون مع الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب بتأسيس معهد ماركا الصناعي لتدريب الشباب على العديد من المهن بينها فني تشغيل ماكنات وفني نجارة وديكور ودهان موبيليا، مشيدا بجهود وزارة التربية والتعليم لتطوير مفاهيم التعليم والتركيز على التعليم والتدريب المهني.من جانبه اكد رئيس لجنة المشاريع والمجتمع المحلي بالجمعية حازم مصطفى، حرص الجمعية على التواصل مع المجتمع المحلي الذي يعتبر الشريك المهم والحاضن للشركات الصناعية بالمنطقة ما يستوجب عليها تقديم الدعم والمساندة له.الى ذلك اوضحت مديرة تربية لواء ماركا انتصار ابو شريعة اهمية استمرار التعاون وتكثيف الجهود بين أبناء المجتمع للنهوض بالواقع التعليمي بالمنطقة، مبينة ان وزارة التربية تركز حاليا على التعليم المهني ما يساعد على تشغيل الشباب الخريجين بشركات القطاع الصناعي.وحضر اللقاء متصرف لواء ماركا الدكتور جمال الوريكات والنائب السابق الدكتور هايل الدعجة ورئيس مجالس التطوير التربوي بالمنطقة محمود ابو جسار ورئيس مجلس التطوير التربوي لمدارس ماركا الثانية محمود جرادات والعديد من شخصيات المجتمع المحلي.
 
عدد المشاهدات : ( 1449 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .