دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-13

القبض على 8 مروجين للمخدرات وضبط أسلحة بـ3 مناطق (صور)

الرا ي نيوز

 ألقت كوادر إدارة مكافحة المخدرات وفرق المداهمة المتخصصة من قوات الدرك، القبض على 8 من مروجي المخدرات وضطبت أسلحة نارية وذخائر في كل من عمان والزرقاء والعقبة.

ووفق بيان صادر إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام، اليوم السبت، فإن العامين في إدارة مكافحة المخدرات نفذوا بالتنسيق مع قوات الدرك حملة مداهمات متزامنة في إحدى مناطق جنوب عمان بناء على معلومات استخباراتية، الأمر الذي أسفر عن إلقاء القبض على 5  من مروجي تلك المواد وضبط بحوزتهم جميعاً على 46 كف حشيش مخدر وكمية من الحبوب المخدرة إضافة إلى 4 أسلحة نارية وكمية من العتاد الحي وتم تحويلهم جميعاً إلى مدعي عام محكمة أمن الدولة بعد انتهاء التحقيقات معهم .

وأضاف البيان أنه "وفي محافظة الزرقاء تمكنت كوادر مكافحة المخدرات وبعد كمين ناجح من إلقاء القبض على مروج للمواد المخدرة بحقه 8 طلبات أمنية أثناء وجوده داخل مركبته وبعد أن أبدى مقاومة شديدة وحاول إطلاق النار من سلاح ناري كان بحوزته باتجاه القوة حيث تمت السيطرة عليه وضبطه والسلاح الناري وبتفتيشه والمركبة عثر على 5000 حبة مخدرة بحوزته، وتم التوجه على الفور بعد ذلك لتفتيش منزله ليعثر هناك أيضاً على 6000 حبة مخدرة وجرى تحويل القضية للقضاء" .

وفي قضية أخرى – بحسب البيان- تمكنت مرتبات قسم مكافحة المخدرات في محافظة العقبة من إلقاء القبض على شقيقين من ذوي الأسبقيات في ترويج المواد المخدرة بعد مداهمة منزلهما وبتفتيش المنزل عثر بداخله على 27 كف حشيش المخدر و10 آلاف حبة مخدرة وكميات من مادة الكوكائين المخدرة وبوشرت التحقيقات معهما.


 


القبض على 8 مروجين للمخدرات وضبط أسلحة بـ3 مناطق (من المصدر)



 
عدد المشاهدات : ( 1806 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .