دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-01-29

زواج بين حمم البركان

الراي نيوز
- لم يمنع ثوران البركان مايون في الفلبين زواج شابة وشابة.حيث عقد زفاف "أرلو ومايكا"، بينما ظهر في خلفية صور زفافهما البركان مايون ثائرا، حسب "مانيلا إن فورمر".وحاليا يثور البركان من منتصف كانون الثاني، وقد حذرت السلطات الفلبينية المواطنين في محيطه من أن تبتلعهم الحمم البركانية.وقالت، جوا نبريجا، المسؤولة عن إدارة شركة نبريجا الإعلامية، أن الزوجين كانا قلقين قبل الزفاف بسبب وضع البركان، حسب واشنطن بوست.وأضافت جوان أنه من الصعب التنبؤ يما سيحدث من البركان، لذا "كان المزاج العام خلال الزفاف مختلطا بسبب الوضع الراهن".واعتبرت جوان أن البركان يزيد من عملها صعوبة، فيما يخصل التصوير والحفلات.
عدد المشاهدات : ( 3163 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .