الرأي نيوز سنمـــا : اغرب عادات أكل يدمنها المشاهير
التاريخ : 2018-02-03

اغرب عادات أكل يدمنها المشاهير

الراي نيوز
- تختلف عادات الأكل من ثقافة إلى أخرى، وفي أحيان كثيرة من شخص إلى آخر، إلا أن بعض العادات تثير استغراب عددٍ أكبر من الناس، خصوصاً إذا كان المدمن عليها شخصية شهيرة في عالم الفن أو الرياضة.

إليكم أغرب خمس عادات للنجوم حول العالم بحسب العربي الجديد :

1. جواهر

كشفت الفناة السودانية جواهر خلال لقاء تلفزيوني أنها اكتفت طيلة ثلاثة أشهر بشوربة الكرنب، وهو ما تسبب بفقدانها أربعين كيلوغراماً خلال هذه الفترة.

 

2. ماريا كاري

بعد ولادة أطفالها في عام 2013، تحوّلت الفنانة الأميركية، ماريا كاري، إلى "نظام غذائي أرجواني" للعودة إلى جسمها القديم، ويعني هذا الاكتفاء بالقرنبيط والباذنجان والجزر الأرجواني ثلاثة أيام في الأسبوع.

وتحتوي الأطعمة الأرجوانية على مادة الانثوسيانين، وهي مضادات أكسدة قوية تساعد في فقدان الوزن.

 

3. يوزين بولت

خلال دورة الألعاب الأولمبية في بكين عام 2008، كان المتسابق العالمي يتناول 100 قطعة McNuggets كل يوم.

عن ذلك يقول: في البداية أكلت علبة من 20 قطعة في الغداء، ثم أخرى في العشاء، في اليوم التالي تناولت صندوقين في وجبة الإفطار ثم علبتين في المساء". والسبب في ذلك أن هذه القطع تحتوي على 5000 سعرة حرارية دون احتساب أخرى في الصلصة.

 

4. كيم كارداشيان

قرّرت كيم كارداشيان تناول حبوب مستخلصة من مشيمة الأم الحامل، لأنها تمتلك خصائص يُعتقد أنها تكافح اكتئاب ما بعد الولادة، وقالت تقارير إنها أخذت هذه الحبوب بعد معاناتها من هذا النوع من الاكتئاب بعد حملها الأول.

 

5. تيم تيبو

يتناول لاعب كرة القدم الأميركية السابق، تيم تيبو، القهوة بالزبدة كمشروب طاقة، إذ إن الزبدة تساعد الجسم على امتصاص أبطأ للكافيين، ما يجعل الطاقة تستمر لفترة أطول على مدار اليوم.
عدد المشاهدات : ( 225 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .