دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-07

مركز أمن "القويسمة" جهود جبارة في الحفاظ على أمن وكرامة المواطن وحسن المعاملة.

الرأي نيوز


رئيس التحرير : باسل الزغيلات
الامن والأمان نعمة من الله في وطننا الحبيب الذي يحوي رجالات لها صولات وجولات في الحفاظ على أمن المواطن والسهر على راحته فهم "العين الساهرة " ومنهم ثلة من الرجال الذين امتازوا بالصرامة والألتزام المطلق بالقوانيين الناظمة والتعليمات الموكلة اليهم بصدق وأمانة ويحافظون على كرامة المواطن .
كلمة حق تقال وتسجل للقائمين على مركز أمن القويسمة ممثلة بمدير المركز المقدم الفذ "رائد عبد الحفيظ المجالي" والكادر الأمني من بحث جنائي وأمن وقائي والعاملين في القضائية وشرطة النجدة الذين يعملون ليلا ونهارا على راحة المواطنين وحسن تعاملهم مع المطلوبين وطريقتهم المثلى في التعامل مع القضايا بكل جدية وحرفية وصرامة إضافة إلى حسن الخلق والأخلاق التي تدل على المهنية المطلقة بالتعامل وتعكس الصورة الحقيقية لرجل الأمن العام الذي نعرف بأنه العين التي لاتنام .
مركز القويسمة من المراكز الأمنية التي تستحق الشكر والعرفان لما نلمسة يوميا من الهدوء والسكينة في المنطقة وتفهم الأمور واستقبال الشكاوى بحفاوة وحرفية مطلقة بالإضافة إلى العمل الدؤوب والمتواصل من قبل رئيس المجلس وحنكته المنيرة في إدارة الأمور والقضايا الأمنية وهذا ما يلمسه الأهالي والمواطنين الذين يقطنون منطقة" القويسمة" .
في نهاية المطاف انتم رجالات وحماة الوطن حماكم الله في خدمة ورفعة هذا البلد الغالي تحت ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاة.
عدد المشاهدات : ( 1314 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .