الرأي نيوز مناسبات : الفايز ل"الرا ي نيوز : "هذا الشبل من ذاك الأسد والوطن بخير مادام الملك بخير
التاريخ : 2018-02-07

الفايز ل"الرا ي نيوز : "هذا الشبل من ذاك الأسد والوطن بخير مادام الملك بخير

الرا ي نيوز

أسامة بليبلة

قال رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز في الذكرى التاسعة عشرة ليوم الوفاء والبيعة، ذكرى الوفاء للمغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال، طيب الله ثراه، ان المغفور له بإذن الله كان رجل عظيم وله الكثير من البصمات الرائعة في تاريخ الأردن.



وأضاف الفايز لموقع الراي نيوز' ان جلالة الملك عبد الله الثاني يتابع مسيرة والده وان 'هذا الشبل من ذاك الأسد' وان الوطن بخير طالما جلالة الملك عبد الله بخير، وان الشعب الأردني شعب واع وتمنى الفايز ان يتمكن الشعب الأردني من التغلب على جميع التحديات التي تواجه البلاد كما تم التغلب على الكثير من التحديات منذ قيام الامارة عام 1921 حتى يومنا الحاضر.


هذا وتحيي المملكة الأردنية الهاشمية اليوم ، الذكرى التاسعة عشرة ليوم الوفاء والبيعة، ذكرى الوفاء للمغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال، طيب الله ثراه، والبيعة لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، الذي تسلم سلطاته الدستورية في السابع من شباط عام 1999 ملكا للمملكة الأردنية الهاشمية.

 
عدد المشاهدات : ( 93 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .