الرأي نيوز : نواب الكرك يبحثون احتجاجات المحافظة اليوم
التاريخ : 2018-02-13

نواب الكرك يبحثون احتجاجات المحافظة اليوم

الراي نيوز
يلتقي تحت القبة في مجلس النواب اليوم الثلاثاء وبدعوة من النائب هيثم زيادين تسعة من نواب محافظة الكرك من بين 11 نائبا، وذلك لوجود اثنين منهم خارج الوطن.

واوضح النائب مصلح الطراونة في تصريح لـ'عمون' ان اللقاء سيخصص لمناقشة الاحتجاجات التي يشهدها الشارع الكركي في اطار الرفض الشعبي الواسع لنهج الحكومة الاقتصادي ولقراراتها المجحفة برفع اسعار السلع والخدمات الاساسية ما تسبب في افقار المواطنين وتضييق سبل عيشهم، واكد النائب الطراونة ان النواب يشاركون المحتجين الرأي ويعتبرون ان الحراك القائم على ساحة المحافظة والرافض للأداء الحكومي حق مشروع وسيؤكد النواب في لقائهم كما قال دعمهم لهذا الحراك السلمي. 

واضاف النائب الطراونة ان النواب يرفضون شيطنة الاحتجاجات الدائرة في الكرك والصاق تهمة التخريب بها ، وقال ان ما شهدته بعض الوقفات الاحتجاجية من شغب هو سلوك فردي ولا يمثل رأيا عاما او غاية للمحتجين ، الذين قال انهم يطالبون بحقوق مشروعة في ضوء تفشي ظاهرتي الفقر والبطالة في المحافظة بسبب تهميش الحكومات المتعاقبة لها رغم حاجتها كما قال النائب الطراونة الى مشاريع تنموية وازنة توفر فرص العمل لشبابها وتنهض بالمستوى المعيشي لمواطنيها .

 
عدد المشاهدات : ( 574 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .