دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-13

اجتماع حاشد للاسرة الاعلامية والفنية والصحافية .. فيديو


الراي نيوز
-
تلبية لدعوه من المنتج الاردني نضال الخزاعلة ، توافد العشرات من الصحافيين والإعلاميين والفنانين الاردنيين ، في مطعم ديرة هلي بدابوق ، للقاء من نوع خاص ، وهو الوقوف مع الوطن في ظل الظروف التي يمر بها ، من ازمة اقتصادية وللتعبير عن وقوفهم خلف سياسة جلالة الملك والاجهزة الامنية ، ورفضهم القاطع لأي مظهر من مظاهر التظاهر الغير سلمي ، وعن ايمانهم المطلق بحرية التعبير الراقية والسلمية ، كما رحب المنتج الاردني نضال الخزاعلة بالحضور في كلمة القاها وأكد من خلالها بأهمية التكاتف ما بين الإعلاميين والفنانين والصحافيين من خلال اعمالهم وصفحاتهم ببث رسائل الى متابعيهم وتجسيد الصورة الطيبة للوطن وللانتماء الحقيقي لترابه ، مؤكدا بأنها سحابة صيف ستمر بحول الله وان من واجب الجميع ان يمنع كل من تسول نفسه ببث خطاب الكراهية والاشاعات المغرضه وان يعي الجميع بأن هذا البلد مستهدف .

وشهد اللقاء الكبير تواجد لمؤسسي وناشري المواقع الإليكترونية وعدد كبير من الصحافيين والإعلاميين العاملين بالمحطات الفضائية والإذاعات والفنانيين الاردنيين ، كما قام عدد من الحضور بإلقاء الكلمات ، اكدوا فيها اهمية الدور الإعلامي والصحفي والفني في الحفاظ على أمن البلد وتقديم التوعية اللازمة في كيفية التعامل مع الأزمات مؤكدين التفافهم حول القيادة الهاشمية وتمت قراءة الفاتحة على ارواح الشهداء من اجهزتنا الامنية .

 
عدد المشاهدات : ( 1038 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .