دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-14

عامر البشير يتساءل هل اصبحت عمّان بلا مقابر؟


   
  
الرا ي نيوز

المهندس عامر البشير يقدّم الحلقة السادسة من الخط العريض وتتناول واقع مقبرة سحاب وقد قاربت على الامتلاء وترقّب إعلان امانة عمان اغلاقها وافكار مقترحة لرفع الطاقة الاستيعابية للمقبرة قبل البدء في البحث عن بدائل وقد سبق الحلقة هذه خمس حلقات تناولت مواضيع النّقل العام، والازدحامات المرورية ، وإدارة النفايات واعادة التدوير ، وعمّان الخضراء ، وواقع ومستقبل مدينة عمان التخطيطي والتنظيمي في ظل الحديث عن مدينة جديدة والتحديات التي تواجه العاصمة عمان تحديداً في هذه المجالات والحلول المقترحة لكل منها.

ويشكر المهندس عامر البشير الأفراد ومؤسسات المجتمع المدني من خلال منصّة عمّون ' صوت الأغلبية الصامتة ' الراعي الإعلامي لسلسلة حلقات بالخط العريض لكلّ المُقترحاتِ والتعليقاتِ والمشاركات البنّاءَةِ... العميقَةِ والهادفَة التي أدلو فيها على منصات التواصل الاجتماعي من فيسبوك وتويتر التي اثرت النقاش وستفضي الي دعم صانعي القرار ببعض الرؤى والأفكار للعلاج وزيادة الوعي المجتمعي وصياغة رأي عام يحدد الاولويات ويحدد الأدوات الأكثر فعالية .

تابعونا في الحلقة القادمة التي تتناول وضع قطاعات الخدمات المختلفة وجاهزيتها في ظل تعرّض المملكة لاي نكبات او كوارث طبيعية لا سمح الله بناء على تقرير لجنة الخدمات العامة والنقل النيابية في المجلس السابق في هذا الجانب التي كان المهندس البشير يرأسها في مجلس النواب السابع عشر .





 
 
عدد المشاهدات : ( 883 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .