دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-14

تحدثوا إلى الأردنيين

  
الراي نيوز
سميح المعايطة

ليس سهلا على الناس قبول قرارات اقتصادية صعبة تمس مستوى معيشتهم ،وليس سهلا على الدولة ان تعبر المرحلة الاقتصادية الصعبة التي تمر بالأردن بما فيها من ضغوطات وتوقف مساعدات لأن المرحلة صعبة جدا وتداعياتها تتجاوز الأبعاد الاقتصادية .

القضية ليست في ردود الفعل الشعبية التي نراها هنا وهناك فهذه الردود طبيعية وحق للناس ما دامت ضمن القانون، لكن ما هو أبعد واهم ان تقترب الجهات المسؤولة من الأردنيين وتتحدث إليهم عما يجري وما الذي دفعها إليه، وماهي خياراتها ،وهذا ربما يختزل المسافة الواسعة بين الناس والحكومة ،ويحول الأمر من طرف اعتدى على حق الأردني في حياة كريمة ومواطن إلى مسار اقتصادي له أسبابه وازمة تعاني منها الدولة الأردنية. 

ستمر المرحلة سياسيا لكن ما هو أهم من تمريرها ان لا نعمق الصورة السلبية، وهذا يحتاج إلى أن يقترب اهل القرار في السلطة التنفيذية مع الناس، وحتى لو سمعوا لهجة قاسية فإن منطق الحوار كفيل ان يقرب الفجوة ويزيل بعضا من المشهد السلبي ، فواجب الجهات المسؤولة ان تقول للناس ما الذي يجري وماذا نتعرض له من ضغوطات وأزمات، فهذا يقرب الصورة للناس ويجعل بعضهم على الأقل شركاء. 

تحدثوا إلى الأردنيين، فيهم عمق في الفهم وحب لوطنهم دولتهم حتى وهم يعانون اقتصاديا.

عدد المشاهدات : ( 945 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .