دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-14

الرياطي للملقي: “عمّو” ما بدنا إياك

الراي نيوز
وصف النائب عن محافظة العقبة محمد الرياطي لقاء رئيس الوزراء هاني الملقي الذي تم بثه على التلفزيون الأردني مساء أمس الثلاثاء "بالمستفز” و”المهزوز”، معتبراً أنه تم تجنب البث المباشر لـ”تجميل العيوب”.

وقال الرياطي في منشور له على الفيسبوك: ظهر الملقي حاملاً على الشعب ولا يثق بأحد سوى نفسه، كان عنيداً وغاضباً ومستنفراً ويظهر للنواب أنه "مش سائل” بمذكرة حجب الثقة التي ستعرض على مجلس النواب الأحد.

وختم الرياطي منشوره موجهاً حديثه للملقي بالقول: "عمو ما بدنا إياك”، وذلك رداً على كلمة قالها الملقي في لقاءه الثلاثاء "إذا الأرقام كانت لا تسير في الطريق الصحيح نهاية العام قولولي "عمو” ما بدنا اياك”.



الرياطي للملقي:

 
عدد المشاهدات : ( 3133 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .