دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-14

إيقاف خطيب مسجد لخروجه عن النص ..!

الرا ي نيوز

أسامة بليبلة 

أوقفت وزارة الأوقاف والمقدسات الإسلامية احد خطباء المساجد في منطقة عبين في محافظة عجلون لعدم التزامه بمحاور الخطبة الموحدة التي تقوم الوزارة بتوزيعها على الخطباء والتي كان عنوانها الأسبوع الماضي 'عن كيفية مواجهة الفقر والسبل والحلول الناجعة لها'.

وأشار امام وخطيب مسجد عبين الكبير الشيخ يوسف المومني ل 'رم'، انه كان من المفروض ان يتحدث في الخبطة امام المصلين عن السبل والحلول للتغلب على الفقر والجوع، وكيف كان الرسول يتغلب على هذه الأمور بالصبر ووضع الحجر على بطنه ، بالإضافة الى الحديث عن التكافل الاجتماعي والزكاة والتصدق.

وأضاف المومني ان ما اعتبر بانه خرج عن النص به هو حديثه ان هذه الوسائل لا تكفي دون القيام برعاية رسمية لأمران هم تفعيل الزكاة بفرضها على الأغنياء، وقيام الدولة بإيجاد سبل وحلول ناجعة لحل مشكلة الفقر والبطالة ويكون لها رؤيا وان لا يكون الامر فقط الصبر على الجوع والفقر.

وبين المومني ان مديرية اوقاف عجلون قامت باستجوابه وتبليغه بالتوقف عن الخطبة، على الرغم من تأكيده انه لم يقم بالتحريض او ما شابه ذلك، مشيرا من غير الممكن قيام الامام او الخطيب بقراءة الخطبة المقدمة من وزارة الأوقاف حرفيا فقط.


وقال الشيخ يوسف المومني الموقوف عن الخطابة بسبب خروجه عن النص، انه بعد الانتهاء من صلاة الجمعة الماضية تم استدعائه من قبل مديرية اوقاف عجلون، وتم طرح ثلاث أسئلة عليه لا شيء منها صحيح حسبما قال ل 'رم' .


ونوه المومني ان مدى خدمته في وزارة الأوقاف منذ العام 1999 وله 10سنوات في مسجد عبين الكبير ، مؤكدا وجود بعض الأشخاص من مناطق أخرى يبحثون عن الجامع الذي سيقوم بالخطبة فيه للحضور والاستماع لها كونه يتميز عن غيره في أسلوب الخطابة.

عدد المشاهدات : ( 1084 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .