دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-02-25

لم تستطع نسيان براد بيت.. سبب طلاق جينيفر انيستون وجاستين ثيرو الحقيقي

الراي نيوز

بعد أن أصدمت النجمة العالمية جينيفر أنيستون جمهورها بخبر طلاقها من زوجها الممثل الأمريكي جاستين ثيرو مؤخرا، فقد انصدم محبيها مرة أخرى بعد أن كشفت المصادر الصحفية سبب الانفصال والذي يجعل زوجها جاستين ثيرو يتخذ قراره بشكل جدي لكي ينفصل عن جينيفر أنيستون، كما بدى الأمر محرج لزوجها.

تم تسريب بعض الأقاويل مؤخرا عن سبب انفصال النجمة الأمريكية جينيفر أنيستون من زوجها الممثل الأمريكي جاستين ثيرو، وكشفت بعض التقارير الصحفية السبب وراء طلاقهما خلال الفترة الأخيرة، ليشكل سبب الانفصال موقف محرج للغاية لم يتحمله جاستين ثيرو، حيث تناقلت الصحيفة البريطانية ديلي ميل مؤخرا أن طلاق الثنائي جاء بسبب طليقها السابق النجم الهوليوودي العالمي براد بيت.

حيث أوضحت الصحيفة البريطانية ديلي ميل أن جاستين ثيرو اكتشف أن زوجته جينيفر أنيستون مازالت تحتفظ بحبها لزوجها السابق براد بيت، وأنها لم تستطيع نسيانه أو حتى تتخطى حبها له، خاصة بعد أن علمت بخبر طلاقه وانفصاله عن النجمة العالمية أنجلينا جولي. 

كما وأشارت الصحيفة إلى أن جاستين ثيرو قد عثر على رسالة حب قديمة أرسلها لها براد بيت والتي تحمل بمعانيها بعض الكلمات الرومانسية المؤثرة.

حيث وجد رسالة الحب مكتوب فيها "كنت جميلة هذا المساء وأفتقدك بالفعل"، وتسببت هذه الرسالة في إثارة غضب جاستين ثيرو بشكل كبير لإحتفاظ جينيفر أنيستون بتلك الرسالة الرومانسية التي كتبها لها براد بيت قديما رغم مرور عدة سنوات على انفصالهما. 

وذكرت المصادر الصحفية أن جينيفر أنيستون تؤكد أن هذه الرسائل ليس لها أي قيمة، وعلى الرغم من ذلك فإنها أثارت شكوك وغيرة جاستين ثيرو، وشعر بالانزعاج كثيرا لعدم نسيان زوجته حبها لزوجها السابق براد بيت.

ولكن الأمر الأكثر غرابة التي تناقلته العديد من المواقع الإلكترونية العالمية انه لايوجد وثيقة زواج مسجلة باسم الثنائي جينيفر أنيستون وجاستين ثيرو. 

وهذا يؤكد أن زواج الثنائي لم يتم توثيقه بشكل قانوني، وأن حفل زفافهما الذي أقيم منذ ثلاثة سنوات ماهو إلى أنه مجرد احتفال علني، وبذلك يمكن ألا تكون التسوية المالية الناتجة عن الطلاق ضخمة كما كان متوقعاً.

وأشارت بعض التقارير الصحفية الأخرى إلى أن الممثل الأمريكي جاستين ثيرو كان مقيما داخل قصر الجميلة جينيفر أنيستون الفخم، وبالتحديد بمنزل الضيوف طيلة ثلاثة أشهر كاملين قيل اتخاذه قرار الطلاق من جينيفر وأنه كان حريصا على الابتعاد عنها في محاولة منه لإيجاد حل للخلاف القائم بينهما، ولكن للأسف لم يتم التوصل لأي حلول اخرى سوى الطلاق.

ومن جهة أخرى، وعلى الرغم من انفصال الثنائي جاستين ثيرو وجينيفر أنيستون، إلا أن الأخيرة قررت أن تقوم بدعم صديقها الممثل الأمريكي "جيسون باتمان" وتحرص على المشاركة بحضورها العرض الاول لفيلم جيسون الذي يحمل عنوان " "Game Night". 

وأثناء تواجدها بالعرض الأول فتمكنت عدسات الباباراتزي من التقاط بعض الصور لجينيفر والتي بدت من خلالها بحالة سيئة للغاية.

حيث التقطت عدسات الكاميرات صور للنجمة العالمية جينيفر أنيستون خلال مغادرتها للمسرح الصيني "تي سي إل" في لوس أنجلوس بعد وقوفها ومساندتها لصديقها الممثل الأمريكي "جيسون باتمان" يوم الأربعاء الماضي في حفل العرض الاول لفيلم "Game Night. 

وظهرت جينيفر بالصور وهي عابسة للغاية ويغلب عليها الحزن والضيق بشدة.

وطلت جينيفر أنيستون بالصور بإطلالة مرزية، حيث أنها قامت بإرتداء معطفا طويلا باللون الأسود على سروال نفس اللون، وانتعلت حذاء ذات الكعب العالي، واكتفت بأن تترك شعرها الأشقر منسدلا على جانبي كتفها، كما اعتمرت نظارات كبيرة شفافة.


 
عدد المشاهدات : ( 1647 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .