دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-11

ميريام فارس بـ"الريش" والجمهور ينتقدها صور

الراي نيوز
احيت الفنانة اللبنانية ميريام فارس حفل زفاف خاص لصالح العائلة المالكة في البحرين، وحرصت على مشاركة الفانز بلقطات من كواليس الحفل.

ملكة المسرح اختارت للزفاف فستان منفوش من الريش باللونين الأبيض والوردي بدرجاته، إلا أنه لم يلق اعجاب عدد كبير من فانز الفنانة اللبنانية، الذين رأوا أن ميريام لم تكن موفقة في هذا الاختيار، وهي من المرات القليلة التي ينتقد محبو النجمة اللبنانية اختيارها باعتبارها واحدة من أيقونات الموضة في العالم العربي، وفق موقع " جلولي".

 


يذكر أن المشوار الفني الحقيقي للفنانة ميريام فارس قد بدأ بعد ان قامت شركة ميوزيك ماستر بإنتاج أول ألبوم لها بعنوان "أنا والشوق" عام 2003 ، كما قامت بتصوير أغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب وهما "أنا والشوق" و"لا تسألني".

وعام 2005 أطلقت ألبومها الثاني الذي حمل عنوان "ناديني"، ثم ألبوم " بتقول إيه " عام 2008.

ثم خاضت ميريام تجربة التمثيل من خلال آداء الدور الرئيسي في الفيلم الغنائي اللبناني "سيلينا" عام 2009.

 
عدد المشاهدات : ( 794 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .