دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-12

سمية الخشاب حامل من زوجها أحمد سعد

الراي نيوز


إنتشرت مؤخراً في الأوساط الفنية أخبار تتحدث عن حمل الممثلة المصرية ​سمية الخشاب​ من زوجها الفنان المصري ​أحمد سعد​.

وجاءت هذه الأخبار بعد إعتذار الخشاب عن المشاركة في أي عمل فني خلال شهر رمضان المقبل، مرجعةً السبب في ذلك إلى تلقيها عروض غير مناسبة لافتة إلى أنه من المستحيل أن تضيع كل النجاح الذي حققته بالمشاركة في أعمال لا تليق بإسمها ونجوميتها، مشيرة إلى أنها لا تفضل المشاركة في كل عام، وفق موقع "نورت".

وبالتالي أشار الكثيرون أن الخشاب أرادت إبعاد فكرة حملها عن الأضواء من خلال كلامها هذا.

يذكر أن التعاون الفني الوحيد الذي جمع أحمد سعد وسمية كان أغنية "بالحلال يا معلم" ضمن أحداث مسلسل "الحلال"، والذي عُرض في رمضان الماضي، ولم يحقق النجاح المتوقع.

وتردد مؤخرًا أن هناك مشروع فيلم سينمائي سيجمعهما لأول مرة، وحتى الآن لم تتضح ملامحه.



 
عدد المشاهدات : ( 1938 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .