دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-13

"ديب ان ديب" تفتتح أول فرع لها في الأردن

الراي نيوز
 الأردن،('ايتوس واير'): أعلنت 'ديب ان ديب' اليوم، سلسلة مقاهي الشوكولاته الشهيرة الأكبر والأسرع نمواً في العالم، عن افتتاح أول فرع لها في الأردن، ليبلغ إجمالي عدد مقاهي 'ديب ان ديب' 102 مقهى حول العالم.
ومع دخولها إلى السوق الأردنية، باتت 'ديب ان ديب' متواجدة في 17 دولة حول العالم وذلك لازدياد الطلب على الشوكولاته والحلويات الفاخرة في هذه الأسواق بشكل كبير.

ومن المتوقع نمو سوق الشوكولاته في منطقة الشرق الأوسط بمعدل سنوي مركب يبلغ نحو 4.8% بحلول عام 2023 وفقاً لمحللي السوق. ويعود ذلك بشكل أساسي إلى تغير تفضيلات المستهلكين في الأطعمة والفوائد الصحية وارتفاع معدل الإنفاق الاستهلاكي.

وقال المتحدث باسم 'ديب ان ديب' خلال الافتتاح الرسمي للمقهى الجديد الذي يقع في بوليفارد العبدلي في عمّان، أن دخول علامة الشوكولاته الشهيرة في سوق الشوكولاته الأردنية مع أول متجر لها يعود إلى حد كبير للطلب المتزايد على تجربة تناول شوكولاته 'ديب ان ديب' الغنية في البلاد.

وفي هذا السياق قال عماد تيناوي، الرئيس التنفيذي لعلامة 'ديب ان ديب': 'يسعدنا إحضار تجربة 'ديب ان ديب' الفريدة إلى الأردن، والتي أتاحت لمعظم الأردنيين فرصة تذوقها في مقاهي أخرى في جميع أنحاء المنطقة. ونعتزم إعادة تنشيط سوق الشوكولاته الأردنية عبر توفير قائمتنا الفريدة من نوعها، والتي تقدم الحلوى التي بات عملاؤنا يعرفونها جيداً على مر السنين'.

ويعد منفذ الأردن جزءاً من حملة توسع مقهى الشوكولاته الشهير والتي تهدف إلى تلبية الرغبة المتزايدة تجاه تناول حلويات الشوكولاته بين المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط.
وتخطط 'ديب ان ديب' للاستفادة من تاريخ وثقافة وتراث البلاد، بالإضافة إلى سوقها المحلي والسياح المتدفقين إليها من جميع أنحاء المنطقة.

عدد المشاهدات : ( 737 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .