دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-13

كوني تفوز بعقد لتزويد مشروع آي سي دي - بروكفيلد بليس في دبي بالمصاعد

الرا ي نيوز

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، ('ايتوس واير'): وقعت شركة 'كوني'، الرائدة عالمياً في صناعة المصاعد والسلالم المتحركة عقداً بتوريد وتركيب 46 مصعداً و5 سلالم متحركة لمشروع 'آي سي دي - بروكفيلد بليس' (ICD Brookfield Place) في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وسيضمّ مشروع 'آي سي دي - بروكفيلد بليس' المكوّن من 54 طابقاً بارتفاع 282 متر، أكثر من 950 ألف قدم مربع من المساحات المكتبية من الفئة الأولى وسيكون متّصلاً بمركزٍ تجاري مكون من خمسة طوابق بمساحة 150 ألف قدم مربع. وسيضمّ أيضاً أماكن عامّة محاطةً بالمطاعم بمساحة 21 ألف قدم مربع تقام فيها فعاليات فنية وثقافية بشكل دوري، وسيحظى هذا المجمّع بمواقف تتسع لـ2,700 سيارة.

وستتولى شركة 'كوني' تزويد المشروع العقاري بـ17 مصعداً من طراز 'كوني مونو سبيس' (KONE MonoSpace)، و27 مصعداً من طراز 'ميني سبيس' (MiniSpace)، بالإضافة الى مصعدين من طراز 'سينك' (Scenic Elevators) وخمسة سلالم متحركة.

وقال نيكولاس الخال، المدير الإداري لـ'كوني' في الإمارات العربية المتحدة وعمان والبحرين: 'يُمثّل هذا المشروع واحداً من أكثر المشاريع تميّزاً في أحد أرقى المناطق في دبي. ويسرنا المساهمة بتقديم حلٍّ فعّال لبناءٍ بهذه الروعة'.

وتقوم شركة 'ملتيبليكس سانج يونج جيه في' (Multiplex SsangYong JV) بأعمال المقاولات الرئيسية للمشروع، الذي تطوّره مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية (Investment Corporation of Dubai) و' بروكفيلد جيه في' (Brookfield JV). ومن المتوقع إتمامه في مارس 2019.

وتم تأكيد وتسجيل هذا العقد في الربع الأول من عام 2017.

لمحة عن شركة 'كوني'
تتمثل مهمتنا في 'كوني' في تحسين حركة تدفق الحياة المدنية. وكونها شركة رائدة عالمياً في صناعة المصاعد والسلالم المتحركة، تقدّم شركة 'كوني' المصاعد والسلالم المتحركة وحلول الصيانة والتحديث لإضفاء القيمة على المباني طوال دورة حياتها. وتتيح حلولنا ومنتجاتنا، عبر تقديم تجربة أكثر فعالية لـ'حركة تدفق الناس' ('People Flow')، للناس إمكانية التحرك بشكل آمن وموثوق ومريح في مبانٍ شاهقة أكثر ارتفاعاً وذكاءً. وسجلّت 'كوني' في عام 2017 صافي مبيعات سنوية يقدر بنحو 8.9 مليار يورو، فيما بلغ عدد موظفيها بحلول نهاية العام أكثر من 55 ألف موظف. يُشار إلى أن أسهم شركة 'كوني' من الفئة 'بي' مدرجة في بورصة 'ناسداك هلسنكي' المحدودة في فنلندا. www.kone.ae

*المصدر: 'ايتوس واير'

عدد المشاهدات : ( 1009 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .