دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-13

"تدريب المقاولين" ومنظمة العمل تشركان 150 عاملا اردنيا وسوريا بالضمان

الراي نيوز
 قال مدير مركز تدريب المقاولين امين عام نقابة المقاولين م. طارق الهريني ان المركز ومنظمة العمل الدولية قاما باشراك 150 عاملا اردنيا وسوريا في مؤسسة الضمان الاجتماعي من خلال شركات المقاولات اضافة الى عمل بوليصة تأمين لمدة عام في شركة تأمين خاصة للعمال السوريين غير المشمولين في الضمان.

جاء ذلك في كلمة القاها نيابة عن نقيب المقاولين رئيس مجلس ادرة المركز م. وائل رشاد طوقان خلال ورشة عمل عقدها المركز بالتعاون مع منظمة العمل في مقر المركز بعمان بمشاركة مؤسسة الضمان الاجتماعي بهدف توعية العمال بالحقوق والواجبات حسب قانون العمل الاردني وبحضورعدد كبير من العمال في قطاع الانشاءات .

واكد م.الهريني على اهمية اشراك العامل في الشركات الانشائية بمظلة الضمان الاجتماعي، مشيرا الى بالدعم الذي تقدمة منظمة العمل الدولية لمركز تدريب المقاولين لتحقيق غاياته كمركز تريب وطني، يعمل على رفد الشركات بالعمالة الاردنية المؤهلة والمدربة على اساليب البناء الحديثة واعادة تأهيل كادر المقاول المحلي لرفع سوية ادائهم في تنفيذ المشاريع.

واشار ان ورشة العمل عقدت على ضوء اتفاقية موقعة سابقا للتعاون بين المركز والمنظمةمبيناضرورة رفع الوعي العمالي والتدريب والتأهيل للعمالة الاردنية والسورية في قطاع الانشاءات واكسابهم المهارات اللازمة لممارسة العمل حسب متطلبات اصحاب العمل، ورفع كفاءتهم مساهمة في اعدادهم لإعادة إعمار سوريا.


ومن جانبها تحدثت ممثلة منظمة العمل الدولية الدكتورة مها عن اوجه التعاون والعلاقات الوطيدة بين المنظمة ومركز تدريب المقاولين والتي تأطرت من خلال اتفاقية التعاون المبرمة بينهما مشيرة الى افق واسع من التعاون مستقبلا بين المنظمة والمركز كما تطرقت قطاع الى اهمية الاستفادة من مزايا الاشتراك في الضمان الاجتماعي وخاصة التأمينات العمالية في حال اصابات العمل كما قدم مرسيابو داموس لمحة عن قانون العمل الاردني ومن مؤسسة الضمان الاجتماعي تحدث محمد فريحات عن آلية اشراك العمال في الضمان والاستفادة منها وخيرا قام فريق العمل برئاسة آمال بني عواد بتسجيل العمال الحاضرين لااشراكهم في الضمان .



عدد المشاهدات : ( 666 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .