دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-14

القبض على 3 اشخاص حاولوا الاحتيال على مواطنين "بالدولار الاسود"

الراي نيوز
- القى العاملون في بحث جنائي العاصمة القبض على ثلاث اشخاص احدهم من جنسية اجنبية حاولوا الاحتيال على عدد من المواطنين بأسلوب الدولار الأسود.

وفِي التفاصيل قال مصدر أمني ان العاملين في قسم بحث جنائي جنوب عمان قاموا بتتبع معلومات وردت اليهم منذ ايّام حول مباشرة ثلاثة اشخاص استدراج عدد من المواطنين للاحتيال عليهم بأسلوب الدولار الأسود من خلال إيهامهم بأن بحوزتهم مبالغ من العملة الاجنبية السوداء وقدرتهم على تحويلها لعملة حقيقية حيث تم تشكيل فريق للبحث والتحقق من صحة تلك المعلومات وجمع كافة التفاصيل حولها .

واضاف المصدر بأنه وبعد جهد مكثف دام لعدة ايّام من العمل الاستخباري تمكن فريق البحث من كشف هوية احد هؤلاء الأشخاص والذي كان يحاول استدراج احد الضحايا للايقاع به والقي القبض عليه كما وتم من خلال التحقيقات تحديد مكان تواجد الشريكين والقي القبض عليهما بعد وضع كمين محكم لهما وتبين ان احدهما من جنسية أفريقية وضبط بحوزتهما كمية من المواد الكيمائية التي تستخدم لعملية الاحتيال اضافة لعملات اجنبية مختلفة ومغلفات ورقية بداخلها مجموعة من الأوراق البيضاء بحجم ال ١٠٠ دولار وال ١٠٠ يورو وجرى توديع القضية للقضاء.

وحذر المصدر المواطنين والمقيمين على أراضي المملكة من ضرورة عدم التعاطي مع مثل هؤلاء الأشخاص واعتبار كل من يدعي ذلك محتالا داعيا اياهم للتبليغ عنهم على الفور للجهات الامنية صاحبة الاختصاص في التعامل مع مثل هذا النوع من القضايا.

 

عدد المشاهدات : ( 781 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .