دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-14

مندوبا عن الملك الطراونة يزور بيت عزاء العالم غندور.. فيديو

الراي نيوز

 مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني زار رئيس الديوان الملكي الهاشمي الدكتور فايز الطراونة يوم أمس بيت عزاء المرحوم العالم الأردني الدكتور أحمد غندور.


ونقل الطراونة تعازي ومواساة جلالة الملك إلى أسرة وذوي الفقيد.




والعلم الغندور كان عضوا بھیئة تدریس الھندسة الصناعیة في الجامعة الھاشمیة وخبیر في تطویر وابتكار الطاقة المتجددة.

سبق وان كرم جلالة الملك عبدالله الثاني الدكتور غندور خلال فعالیات المنتدى العالمي للعلوم 2017 مع مجموعة من العلماء الأردنیین، وذلك لإسھاماته في مجال تصمیم وتطویر حلول بیئیة للمباني اعتمدتھا جھات علمیة عدیدة في العالم.



وغندور كان عضو ھیئة التدریس في قسم الھندسة الصناعیة في الجامعةالھاشمیة، ولھ اسھامات في إدارة الطاقة الصناعیة والطاقة المتجدة، وحصلت أبحاثھ المنشورة على معامل تأثیر عالي، ونسبة اقتباسات كبیرة، وقد بلغ مجموع أبحاثھ أكثر من (70) بحثاً في مجلات علمیة عالمیة محكمة متخصصة بالطاقة، بالإضافة إلى إشرافه على عدد من البحوث التطبیقیة لطلبة الدراسات العلیا وقد تم نشرھا في مجلات علمیة عالمیة.



وللدكتور الغندور العدید من الإسھامات العلمیة التطبیقیة بإدخال تكنولوجیا الطاقة المتجددة في الأردن، وتأھیل أكثر من (500) مھندساً لسوق العمل في مجالات الطاقة المتجددة وإدارة الطاقة. 

وھو خبیر في تطویر وابتكار الطاقة المتجددة، وشارك في إعداد وإدارة على مشروع الطاقة الشمسیة في الجامعة. 

وقد ساھم في إدارة مشروع الطاقة الشمسیة في الجامعة الھاشمیة الذي حصل على جوائز محلیة وعربیة وعالمیة.

 
عدد المشاهدات : ( 960 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .