دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-03-14

Umnicoin برنامج مكآفات جديد من أمنية لعملائها

الراي نيوز
 إنطلاقاً من سياسة الشركة الهادفة إلى تعزيز علاقتها مع عملائها ومكافآتهم على ولائهم وثقتهم، أعلنت شركة أمنية عن إطلاقها برنامجاً جديداً للمكآفات يحمل اسم Umnicoin.

ويتيح برنامج Umnicoin لجميع عملاء أمنية من مشتركي الفواتير والبطاقات المدفوعة مسبقاً أفراداً أو شركات وخطوط الانترنت والاتصال، الاستغناء عن النقاط واستبدالها بعملات مع كل عملية استخدام لأي خدمة من خدمات الشركة.

ويستطيع عملاء أمنية أعضاء برنامج Umnicoin، تجميع العملات وبالتالي الحصول على مكافآت عديدة، من خلال زيادة استخدامهم للمكالمات المحلية والدولية والانترنت وتنزيل تطبيق أمنية، المشاركة في مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي تعليقه على هذا البرنامج، قال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة: 'يأتي برنامج مكافأت Umnicoin كعربون تقدير منا لعملائنا ولولائهم الكبير لأمنية، وتذكيراً مستمراً لهم بريادة أمنية في طرح البرامج والخدمات الجديدة في السوق المحلي'.

وأكد شطارة على استمرار الشركة بتقديم أفضل البرامج والخدمات التي تلبي احتياجات وتطلعات العملاء، مما يساهم في كسب ثقتهم وولائهم، لذا، قررنا مكآفاتهم عبر إطلاق هذا البرنامج الجديد ونعدهم بأن نبقى السباقين دائما في إطلاق الخدمات والمنتجات الجديدة والنوعية.'

ويمكن لعملاء الشركة الاشتراك في هذا البرنامج من خلال تنزيل تطبيق أمنية حيث يمكنهم التمتع بالمكافآت المتوفرة، وكلما زاد معدل الاستهلاك تزداد المزايا والهدايا التي يحصل عليها العميل.

عدد المشاهدات : ( 825 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .