الرأي نيوز : سفيرة أمريكية: ترامب شخص معتوه ...
التاريخ : 2018-03-14

سفيرة أمريكية: ترامب شخص معتوه ...

الراي نيوز


وصفت السفيرة الأمريكية السابقة في قطر دانا سميث، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأنه شخص "معتوه".
وقالت سميث، أمس الثلاثاء، في تغريدة لها على صفحتها الرسمية في "تويتر": "لجميع من يسأل: أنا أتفق مع ريكس تيلرسون في شيئين، وهما أن قطر بلد هام وحيوي، وأن ترامب شخص معتوه"!

وتأتي التغريدة، بعد إقالة ترامب وزير الخارجية الأمريكي، ريكس تيلرسون، وتعيين مدير المخابرات المركزية، مايك بومبيو، خلفا له.

ترامب يهدد العالم بقوات فضائية

من جانبه أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يوم الثلاثاء، عن إمكانية تشكيل "قوات فضائية"، يمكنها القيام بأعمال قتالية في الجو والأرض والبحر.

وقال ترامب خلال زيارة قصيرة إلى قاعدة "ميرامار" الجوية في ضاحية سان دييغو جنوبي كاليفورنيا إن "استراتيجيتي الأمنية الجديدة تعترف بأن الفضاء قد يكون مجالا للأعمال القتالية، ومثلما ما لدينا قوات جوية سنشكل قوات فضائية إلى جانب الجيش البري والأسطول البحري".

وأوضح الرئيس الأمريكي أنه في البداية لم يأخذ هذه الفكرة على محمل الجد، لكن بعد ذلك توصل "لاستنتاج بأنها فكرة ممتازة وربما يجب علينا فعلها".

وتعمل الولايات المتحدة، ودول أخرى، على تطوير أنظمة فضائية دفاعية مختلفة، بالإضافة إلى الأقمار الاصطناعية العسكرية، كما أن الولايات المتحدة لديها مركبة فضائية غير مأهولة، يتم التكتم على رحلاتها بشكل صارم.

عدد المشاهدات : ( 628 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .