الرأي نيوز سنمـــا : بعد أنجلينا جولي .. براد بيت في علاقة غرامية جديدة
التاريخ : 2018-04-08

بعد أنجلينا جولي .. براد بيت في علاقة غرامية جديدة

الراي نيوز

انتشرت الشائعات مؤخرًا حول علاقة النجم العالمي "براد بيت” 54 عامًا، مع "نيري أوكسمان” 42 عامًا، المهندسة المعمارية الشهيرة والأستاذة في معهد "ماساتشوستس للتكنولوجيا”، وذكر تقرير نشره موقع "ديلي ميل” اليوم، أنه قد جمع بين الاثنين مشروع معماري، لكن الأمر ربما تطور إلى علاقة رومانسية إذ يقضيان أغلب أوقاتهما معا.

ويشترك "براد” و”نيري” في الشغف بالهندسة المعمارية والتصميم والفن، ما أثار الجدل حول علاقتهما، خاصة بعدما انفصل "براد” عن زوجته السابقة ونجمة هوليوود الشهيرة "أنجلينا جولي” 42 عامًا، في سبتمبر عام 2016 بعد عامين من الزواج وقصة حب رومانسية امتدت تسعة أعوام.وأكدت مصادر مقربة من "نيري” أن علاقتها بالنجم الشهير هي علاقة مهنية فقط، في حين قالت مصادر مقربة من "براد بيت” إنه يجدها "فاتنة”.

"نيري”، هي أستاذة في معهد "ماساتشوستس للتكنولوجيا” الأمريكي، أكملت دراساتها فيه بعدما أنهت دراستها في الهندسة المعمارية بمعهد تخنيون الإسرائيلي للتكنولوجيا وقد سبق لها أن تزوجت من الملحن الأرجنتيني "أوزفالدو غوليجوف”.

ولدت "نيري أوكسمان” التي تحمل الجنسية الأمريكية، لأبوين يعملان في مجال الهندسة المعمارية. والتحقت بكلية الطب لمدة عامين، ثم تركتها واتجهت إلى الهندسة، سافرت إلى لندن من أجل الدراسة ثم هاجرت إلى أمريكا في عام 2005. صممت "نيري” أشهر مشاريعها باستخدام مزيج من الروبوتات وديدان القز الحية، على هيكل يشبه القبة يطلق عليه اسم The Silk Pavilion، في عام 2003، وشاركت في عدد من معارض الفن الحديث، ونالت العديد من الجوائز والأوسمة في مجال التصميم.

 
عدد المشاهدات : ( 449 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .