الرأي نيوز حوادث : حوادث اخر 24 ساعة
التاريخ : 2018-04-10

حوادث اخر 24 ساعة

الراي نيوز
- تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (131) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(59) إصابة .
في حين تم التعامل مع (680) حالة مرضية مختلفة .
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة جرش 

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة السيل باتجاه اربد , نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى جرش الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (3) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة البلقاء 

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات على طريق البحر الميت , نتج عن الحادث إصابة (3) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الشونة الجنوبية وحالتهم العامة متوسطة.




إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في العاصمة في محافظة

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادم وقع بين باص كوستر تابع لاحدى المدارس وبكب بمنطقة ناعور , نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير ومستشفى الإسلامي وحالتهم العامة متوسطة.

عدد المشاهدات : ( 297 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .