دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-12

مدير عام الدخل يجيب موظف على الفيس بوك


الراي نيوز

أسامة بليبلة

أظهر مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات حسام أبو علي مدى حرصه على متابعته عمله للارتقاء بمستوى الخدمات فيها حين قام بإيجابة احد الموظفين في مديرية شمال عمان الذي شكا الحال الذي يمر به في عمله عندما قال في تعليق له على الفيس بوك لقد شرفتنا بازيارتك للمديرية ورأيت المعاناة وأزمة المراجعين في المديرية التي تكاد لا تنتهي طوال اوقات العمل.

واضاف الموظف في تعليقه على الفيس بوك انهم في شعبة خدمة الجمهور 5 أشخاص موزعين على الشكل التالي 2 لمهمة كلمة السر للمراجعين والباقين لبراة الذمة والدفعات وان غياب أي شخص منهم يؤثر على الشعبة.

وتابع الموظف في تعليقه على الفيس بوك انه تفاجأ بصدور تنقلات إلى شعبة خدمة الجمهور في غرب عمان ووسط عمان بالمقابل لم يتم نقل أي موظف إلى شعبة خدمة الجمهور في شمال عمان.
فما كان من مدير عام دائرة ضريبة الدخل الا وقد قام بالرد على الموظف بأنه سيدرس ملاحظته مؤكدا أن التنقلات مسببة والتأكد من توفير البديل في جميع الأحوال.
وعلى ما يبدو أن ابو علي يتابع موظفي الدائرة بشكل جيد و يحرص على أن يقدم لهم كافة الحلول لراحتهم بالإضافة إلى أن القليل من المسؤولين من يقوم بالرد والإجابة على مواقع التواصل الاجتماعي مما يدل على أن ابو علي من المدراء المتفهمين والمثقفين.
عدد المشاهدات : ( 796 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .