دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-14

مواطن ياخذ دواء عنوة في مركز صحي الجفر


الرا ي  نيوز

قال أطباء مركز صحي الجفر أن أحد المواطنين دخل الى صيدلية المركز عنوة لأخذ علاج للسكري بنفسه مجاناً.
واضافوا في تصريح صحفي ان المواطن قام بالتفتيش و التنقيب عن العلاج حتى وجد أعلى الرفوف العلاج الموضوع جانباً وأخذه و أراد الذهاب، حينها أخبروه أن هذا العلاج منتهي الصلاحية ولا يصح أخذه و أكد الطبيب على ذلك لكنه رفض و أصر على أخذه لغاية بنفسه كما أجاب..

وفي التفاصيل قال بيان للاطياء..راجعنا المدعو ع. ع صباح يوم الخميس الموافق 12/4/2018 في مركز صحي الجفر بمفرده، وكان بحاجة علاج السكري glunil 5mg، و اخبروه بالصيدلية أنه غير متوفر هذا العلاج حالياً و يوجد بديل له، لكنه لم يقتنع وقام بالتسلل لوحده و دخل عنوة إلى الصيدلية و فتش عن هذا الدواء بزعمه أننا لا نريد إعطاءه، و تناول بمفرده علاج السكري الموضوع جانباً أعلى الرفوف من قبل الصيدلاني بسبب انتهاء صلاحيته، علماً أن الكمية المرفوعة لا تتجاوز الشريطين، و بعد أخذه للعلاج اخبروه ان هذا العلاج منتهي الصلاحية و لا يصح أن تتناوله، ولكنه رفض و أصر عنوة على أخذ العلاج لغاية بنفسه كما أجاب، و قام حينها بالإدعاء الكاذب و التشهير زوراً و بهتاناً ، بأنه قدم برفقة زوجته للمركز و أن الطبيب المعالج إطلع على حالتها الصحية و صرف لها العلاج ،و أنه عند سؤاله للطبيب عن هذا العلاج المنتهي الصلاحية اجابه الطبيب و أكد له أن العلاج لا يؤثر على صحتها عند تناوله، و الحقيقة أن المدعي ع. ع لم يحضر برفقة زوجته ولم يطلع الطبيب على حالتها و لم يحصل على وصفة علاجية أساساً .

 
عدد المشاهدات : ( 272 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .