دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-15

عبقرية اتحاد الكرة تهدد أنديتنا خارجيا !!

الرأي يوز

صالح الراشد

يبدو ان اتحاد كرة القدم بعبقرية العاملين فيه سيدمر كرتنا خارجيا ويعيدها الى عصر ما قبل الهواية, كما فعل بها داخليا وأعادها الى الوراء عشرات السنوات, فالامانة العامة التي تدافع عنها الدائرة الاعلامية بمناسبة أو دون ذلك لا تعرف التعليمات القارية , ويبدو ان القائمين على كرتنا يجهلون التعليمات أو لا يحبون القراءه ومعرفة أسرار الاخرين أو أسرار الاتحاد الاسيوي وبالتالي يخترعون نظاما خاصا بهم معتقديم أنهم محور كرة القدم الاسيوية.

فما جرى مع نادي الجزيرة من فرض الاسيوي عقوبة مالية على النادي بلغت '10' الاف دولار, بسبب اقامة لقاء شباب الاردن والحسين اربد في دوري المناصير على أرض ملعب استاد عمان الدولي بتاريخ 24-2-2018 , أي قبل موعد لقاء الجزيرة والمالكية في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي والتي اقيمت بتاريخ 26-2-2018 وانتهت بفوز الجزيرة بهدف دون رد, وما قامت به لجنة المسابقات بتحديد لقاء دوري المناصير قبل لقاء الاتحاد الاسيوي يتعارض مع تعليمات ونظام البطولة في الاتحاد الاسيوي, والذي يشير الى ضرورة مخاطبة الاتحاد الاسيوي قبل اقامة أي لقاء على ملعب المباراة وهو من يحدد اقامة اللقاء أو رفض ذلك.

ما حصل يثبت للجميع بأن اتحادنا الذي يضم جيشا من العاملين مدعي المعرفة والخبرة وبالذات الأمين العام الذي يعتبره العاملون في الاتحاد ضليع في معرفة النظام الاسيوي بأن هناك جهل في الانطمة وعدم معرفة ما يجري حولنا, وما حصل يثبت للجميع ان القرارات التي اتخذها الامين العام سيزار صوبر في ابعاد أصحاب الخبرات الكبيرة كان خاطئا وكارثيا على الكرة الاردنية كون من يعول عليهم صوبر يفتقدون الى المعرفة في أنظمة البطولات الخارجية والاتحادات القارية, وما حصل في قضية الفيصلي والان الجزيرة يثبت ان الوضع في اتحاد الكرة مرعب وانه قد يحدث بركان بسبب الجهل في معرفة الانظمة وبالتالي أصبح ضروريا اجراء تغيرات في بيت كرة القدم الاردنية, وبالذات في مجال المناصب الحساسة والتي يتم من خلالها التعامل مع الأندية والبطولات محليا وخارجيا, وهنا أيضا نتساءل اين دور بالحسن مالوش في تطوير عمل الموظفين الذين يرتبطون عمليا بالامور الفنية والمسابقات والبطولات؟, أم أن الخبير وجد الفوضى فقرر أن يصبح جزء منها.

الاسيوي فرض على الجزيرة غرامة مالية وأصبح على النادي الذي يعاني من عوز المال ان يسدد المبلغ قبل اكمال مشاركته في البطولة على الرغم من أن الخطأ جاء بسبب جهل العاملين في اتحاد الكرة وليس خطأ من ادارة الجزيرة التي لا تملك الملعب كون الملعب تابع لوزارة الشباب ويشرف اتحاد الكرة على تنظيم بطولاته على هذا الملعب وغيرة, وهذا يعني ان اتحاد الكرة اصبح ملزما بدفع المبلغ للاسيوي وتقديم اعتذار لنادي الجزيرة بسبب الاضرار بسمعته.

عدد المشاهدات : ( 1413 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .