دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-15

العيسوي يرعى حفل توزيع المكرمة الملكية لتزويج الأئمة والوعاظ - صور

الراي نيوز


رعى أمين عام الديوان الملكي الهاشمي، رئيس لجنة متابعة تنفيذ مبادرات جلالة الملك، يوسف حسن العيسوي، حفل توزيع المكرمة الملكية السامية لتزويج الأئمة والوعاظ بمناسبة الاحتفال بذكرى الاسراء والمعراج والذي اقيم اليوم السبت بمسجد الملك الحسين بن طلال في عمان.

وأشار العيسوي في كلمته إلى أهمية الرسالة التي يؤديها الأئمة والوعاظ في خدمة الدين الإسلامي وترسيخ قيمه السمحة في العدالة والتسامح والاعتدال، وتوعية الناس بأمور دينهم ودنياهم.

وقال:

'نلتقي اليوم لتكريم 29 إماما وواعظا من إخواننا الائمة والوعاظ في وزارة الاوقاف، ومن قواتنا المسلحة الباسلة وأجهزتنا الامنية، لافتا إلى أن هذه المبادرة من جلالة الملك، مستمرة منذ عام 2003، وجاءت تقديرا من جلالته للدور المهم للأئمة والوعاظ والرسالة الجليلة التي يضطلعون بها بكل كفاءة واقتدار'.

وأعلن العيسوي عن زيادة عدد الائمة والوعاظ المستفيدين من المكرمة اعتبارا من العام القادم بواقع خمسة أشخاص ممن يعملون لدى وزارة الاوقاف على حساب صندوق الدعوة.

بدوره قال وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور عبدالناصر أبو البصل: 'ان جلالة الملك دأب على مد يد العون لأبنائه الائمة (العزاب) تحقيقا لسنة النبي صلى الله عليه وسلم في الاعانة على تحقيق رغبتهم في بناء الاسرة السعيدة المؤمنة، مشيرا إلى أن عدد الذين استفادوا من هذه المكرمة بلغ 424 إماما وواعظا ومفتيا، يمثلون الاوقاف وافتاء القوات المسلحة وافتاء الامن العام وافتاء قوات الدرك وافتاء الدفاع المدني'.

واضاف أن عملية اختيار الائمة والوعاظ للاستفادة من المكرمة الملكية تشتمل على أسس ومعايير أهمها أن لا يسبق للمرشحين الاستفادة من المكرمة في الزواج وان يكون لهم دور مشهود به في التوجيه والاسوة الحسنة.

وثمن وزير الاوقاف زيادة أعداد المستفيدين من مكرمة تزويج الائمة بواقع خمسة أشخاص معربا عن شكره لجلالة الملك على اهتمام الدؤوب والمتواصل بالأئمة والمفتين.

الشيخ زكريا الشطناوي، أحد المستفيدين من المكرمة، عبر عن خالص الشكر والتقدير باسمه واسم الائمة والوعاظ لجلالة الملك على اهتمامه المتواصل بهم وعلماء الشريعة الاسلامية، مؤكدا ان هذه الكوكبة من الوعاظ سيبقون دائما قائمين على نشر رسالة الاسلام السمحة القائمة على الاعتدال ورفض التطرف والتشدد.

وفي نهاية الحفل وزع العيسوي المكرمة الملكية السامية على المستفيدين.

وحضر حفل توزيع المكرمة الملكية السامية إمام الحضرة الهاشمية ومفتي القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي ومفتي مديرية الامن العام، ومفتي قوات الدرك، ومفتي الدفاع المدني.

 

عدد المشاهدات
 

عدد المشاهدات : ( 200 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .