دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-15

تسريب صور آيفون ذهبي لم يطرح في الأسواق

الراي نيوز


- نشرت هيئة الاتصالات الفيدرالية في الولايات المتحدة، مؤخرا، صورة لهاتف 'آيفون X' الذهبي الذي لم يجر طرحه بعد، بشكل رسمي، في الأسواق.

ولم تعتد الهيئة الاتحادية التي تملك حق الرفض أو الموافقة على طرح الأجهزة في الأسواق، على تسريب صور إلى الصحافة.

وكانت التكهنات ترجح طرح هاتف 'آيفون الذهبي'، في سبتمبر الماضي، على غرار المعتاد إلى جانب آيفون X، لكن ذلك لم يحصل.

وبحسب موقع 'مشابل'، فإن تسريب صورة للهاتف الذهبي، يحتمل سيناريوهين اثنين، فإما أن تكون 'أبل' قد تراجعت عن صناعة الهاتف، وإما أنها في الطريق إلى طرحه.

وأوضح المدون المختص في تسريبات الهواتف، بينجامان جيسكن، في مارس الماضي، أن الهاتف كان ما يزال في طور الإنتاج، ولذلك لم يتم طرحه.

وبحسب موقع 'مشابل'، فإن هاتف آيفون X الذهبي، يشبه جهازي 'آيفون 8' و'آيفون 8 بلاس'، لكنه يختلف عنه في الإطار الذهبي الفولاذي المقاوم للصدأ.

وزودت 'آيفون' هاتف 'آيفون X' الذهبي بشاشة AMOLED، بخلاف شاشات 'إل سي دي' في باقي الهواتف.

وتحدثت بعض الشائعات عن احتمال طرح الهاتف بسعر منخفض، لكن عددا من المتابعين شككوا في هذا الاحتمال، على اعتبار أنه كان سيصمم بالألومنيوم وبكاميرا وحيدة في الجهة الخلفية، لو أن 'أبل' تسعى فعلا إلى منتج 'رخيص'.

سكاي نيوز

عدد المشاهدات : ( 271 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .