دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-15

عم الطالبة غنى يروي لـلراي نيوز تفاصيل الاعتداء عليها بالمشرط !!


الرا ي نيوز
خاص



اهتزت الأردن ومحافظة اربد يوم الأربعاء الماضي على وقع جريمة نكراء قام بها أحد الأشخاص الذي لا يمكن وصفه بالمختل العقلي او انه مريض نفسي، بعدما اعتدى في الشارع العام بأداة حادة 'مشرط ' على وجه الفتاة السورية غنى سلامات ذات 17 ربيعا وابن خالتها اثناء عودتهم من المدرسة حيث كانوا يتلقون دروس تقوية.

الحادثة وقعت في منطقة شارع ايدون في اربد، واثناء سير غنى برفقة ابن خالتها ليقوم هذا المختل بالاعتداء عليهم ويلوذ بالفرار من مكان فعلته الشنعاء بلا أي سبب يذكر، فيخلف ورائه جرحا في وجه غنى وابن خالتها وكأن حيوان مفترس قام بالانقضاض عليهما.

فالجرح الذي خلفه هذا المعتدي واضح في وجه الفتاة المسكينة التي لا تعلم لماذا قد اعتدي عليها بالأصل، ولماذا شوه وجهها بهذه الطريقة، ليرافقنا ما حصل وأثر الجريمة عمرها القادم، فالمرآة ستكون كتاب الذكريات الأليمة، كما لن ينسى ابن خالتها الجريمة البشعة التي حصلت امامة بعد ان يلحق 'مشرط ' المعتدي به هو الاخر.

وفي تفاصيل الجريمة البشعة قال عم الطالبة السورية بهيج سلامات ان الشخص الذي قام بالاعتداء على ابنت أخيه وابن خالتها لا تربطهم به أي علاقات سابقة، بالإضافة الى انهم اول مرة يشاهدونها بها كانت وقت الحادثة المأساوية التي تعرضت لها غنى.

وأشار سلامات لوكالة 'رم' ان الحادث وقع بالقرب من منطقة إشارة الإسكان في محافظة اربد اثناء عودة غنى وابن خالتها من المدرسة، حيث اقام هذا الشخص بضرب غنى وابن خالتها بادة حادة 'مشرط'، ثم قام بالفرار من مكان الحادثة، وان الأجهزة الأمنية القت القبض عليه بعد أربع ساعات من الاعتداء.

وبين سلامات لوكالة 'رم' انه ان ابن خالة غنى قام بعد فرار المعتدي بنقلها الى مركز صحي من ثم الى المستشفى التخصصي اربد والتي أقيمت لها العلاجات الطبية بعد ان قامت احدى المحسنات بدفع المبل المالي الذي طلبته منها المستشفى.

وبين ان مطالبهم ان ينفذ القضاء الحق العام، وانهم مؤمنون بالقضاء الأردني والحكومة الأردنية التي تستضيف السورين منذ بدا النزاعات الداخلية في سوريا.

 
عدد المشاهدات : ( 2298 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .