دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-16

أول روبوت يترشح لمنصب عمدة في اليابان

  الراي  نيوز مع تطور تكنولوجيا الروبوتات والذكاء الاصطناعي، يخشى الكثيرون من فقدان وظائفهم في المستقبل لصالح هذه التقنيات، وإذا كنت تعتقد أن المناصب العليا ستكون في مأمن من ذلك، ربما تعيد النظر، عندما تعلم أن اليابان رشحت أول روبوت لمنصب عمدة. 

وعلى الرغم من أن القوانين لا تسمح بعد باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لشغل مواقع الإدارة العليا في البلاد، إلا أن أحد المرشحين يعتزم استخدام هذه التقنيات، من خلال اقتراح استبدال المسؤولين التقليديين، بروبوتات يجمعون بيانات المدينة، وينشؤون سياسات عادلة ومتوازنة تفيد الجميع، بحسب موقع أوديتي سنترال.

وقال المرشح ميتشيو ماتسودا 'لأول مرة ستخوض تقنيات الذكاء الاصطناعي الانتخابات، وستغير هذه التقنيات مدينة تاما. ومع ولادة العمدة الآلي، ستتوفر سياسة عادلة ومتوازنة، وسنتمكن من تنفيذ سياسات المستقبل بسرعة كبيرة، وقيادة الجيل القادم بكفاءة عالية'.


وكان ماتسودا خاض انتخابات 2014، وخسر بفارق كبير، لكنه هذه المرة يريد أن يتقمص دور الروبوت المدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي، وهو مقتنع أنه قادر على اتخاذ قرارات أفضل من أي إنسان، إضافة إلى أن الروبوتات أقل عرضة للفساد.

ويقوم ماتسودا بحملات انتخابية للروبوت مماثلة للحملات البشرية، من خلال اللوحات الإعلانية والصور والمنشورات في جميع أنحاء مدينة تاما. وفي حين وجد البعض أن الأمر مجرد حيلة، أبدى آخرون حماساً كبيراً لانتخاب أول عمدة آلي في العالم.

عدد المشاهدات : ( 407 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .