دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-17

توقعات بانفراج أزمة "ضريبة الزراعة"

الراي نيوز
رجحت مصادر رسمية التوصل لتفاهمات مع المزارعين، بشأن مطالبهم المتعلقة بالغاء الضريبة عن القطاع الزراعي والبالغة 10%، والتي اقرت قبل نحو 3 شهور، إذ أن الحكومة وافقت على غالبية مطالب المزارعين بعد لقائهم نائب رئيس الوزراء وزير دولة للشؤون الاقتصادية جعفر حسان قبل نحو اسبوعين.

وعبرت المصادر عن أملها بانتهاء الازمة التي تراوح مكانها منذ اكثر من شهرين.

ويتوقع استبدال ضريبة المبيعات المفروضة على مدخلات الانتاج الحيواني والزراعي، برسوم وضرائب أخرى سيجري التوافق عليها في لقاء يجمع المزارعين اليوم بوزير المالية عمر ملحس ورئيس لجنة الزراعة في مجلس الاعيان مروان الحمود، بحيث ستعرض عليهم بدائل تدارستها لجنة شكلت لهذه الغاية.

وكانت لجنة الدفاع عن المزارعين بينت في بيان لها أول من أمس، انها تترقب إلغاء الضريبة عن القطاع، وذلك مع اقتراب مهلة كان الحمود طلبها، وشارفت على الانتهاء، موضحة انها "ما تزال تنتظر انتهاء المهلة التي بقي لها 3 أيام".

واعربت اللجنة في بيانها عن أملها بأن "تكون هذه المهلة فرصة لتحكيم العقل، وإعلاء المصلحة العامة للوطن وللقطاع، والتفكير بجدية في نزع فتيل أي تصعيد قادم عبر الاستجابة لمطالب المزارعين" وفق البيان.

الغد

عدد المشاهدات : ( 236 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .