دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-04-17

جربي هذه الحيل لإدخال السعادة إلى قلب زوجك

الراي نيوز
- في خضم متاعب الحياة وضغوطات العمل والالتزامات الأسرية والزوجية، عادة ما يشعر الرجل بالإنهاك وتنتابه أحاسيس سلبية قد تؤثر على علاقته الزوجية والأسرية، وتقف حجرة عثرة في طريق سعادته. 

ولكي تخلص المرأة زوجها من حالته السلبية وتدخل السعادة إلى قلبه، لا بد لها من أن تحرص على اتباع النصائح التالية التي أوردها موقع 'باندا غوسيب' الإلكتروني: 

1-اجعلي زوجك يستمتع بالأشياء بمفرده
هذه قاعدة ذهبية يجب عليك اتباعها لإسعاد زوجك بغض النظر عن طول فترة زواجكما. خططي لرحلة مفاجئة لزوجك مع أصدقائه المقربين ليستمتع بهذه الرحلة بعيداً عن ضغوط الحياة الزوجية، فهو بحاجة إلى قضاء بعض الوقت بمعزل عن الالتزامات الزوجية بين الحين والآخر. 

2-انضمي إليه في أنشطته إن طلب ذلك
من المفيد أن تشاركي زوجك في النشاطات المفضلة لديه، فهذا الأمر يمكن أن يعيد الألق لعلاقتكما ويدخل السرور إلى قلبه، ويشجعه على التقرب منك أكثر فأكثر. 

3-أعدي له أطعمته المفضلة
إذا كان زوجك من عشاق الطعام، حاولي إعداد أطباقه المفضلة في المنزل. فبعد إعداد الوجبة بإتقان، قدميها له بطريقة تظهر اهتمامك وحبك له، وتذكري المقولة المعروفة: ' أقرب طريق إلى قلب الرجل هو معدته'

4-قدري جهود زوجك مهما كانت بسيطة
حاولي أن تشكري زوجك على جهوده وكل ما يقوم به من أجلك ومن أجل أسرتك. إضافة إلى ذلك عبري عن امتنانك وتقديرك للجهود بأي طريقة تجديها مناسبة فالرجل يشعر بالرضى والسعادة عندما يحس بأن زوجته تقدر ما يفعل.

5-عبري عن إعجابك به
من المفيد أن تحاولي التعبير عن إعجابك بشخصية زوجك أو مهاراته أو مواهبه، واحرصي على أن تبدي اعتزازك به وإطرائه على الدوام، فهذا عادة ما يدخل السرور إلى قلبه ويشعره بأن حبك له لن يخبو مع مرور الزمن.

عدد المشاهدات : ( 1512 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .