الرأي نيوز سنمـــا : يسرا اللوزي تراهن عن نجاح "بالحجم العائلي" في رمضان المقبل
التاريخ : 2018-04-17

يسرا اللوزي تراهن عن نجاح "بالحجم العائلي" في رمضان المقبل

الراي نيوز
كشفت الفنانة يسرا اللوزي عن سعادتها للاشتراك في مسلسل 'بالحجم العائلي'، الذي يقوم ببطولته الفنان يحيى الفخراني ويخوض به السباق الرمضاني المقبل.

وقالت في حديث خاص لـ'صوت الأمارات' : العمل مع الفنان يحيي الفخراني متعة لن تنتهي، فقد سبق واشتركت معه في بطولة مسلسل 'دهش ' من قبل وأشعر بالسعادة الكبيرة لتكرار التجربة معه في مسلسل 'بالحجم العائلي'، فهو فنان كبير له كل التقدير والاحترام، والعمل معه يعطي الفنان الذي أمامه خبره، فنحن نتعلم منه الكثير أثناء التصوير.



وعن دورها في العمل، أفادت أنها تقوم بدور الابنة الكبرى للطباخ نادر الذي يقوم بدوره الفنان يحيي الفخراني وهي متزوجة ولديها طفلة وتحدث بينها وبين والدها العديد من المفارقات والصراعات خلال أحداث العمل، وأضافت 'المسلسل هو دراما اجتماعية بها لمحة من الكوميديا ولكنها دراما تهم الأسرة وستجذب قطاع عريض من المشاهدين واراهن بقوة على نجاحه'.



وتحدثت يسرا عن مسلسل 'عائلة الحاج نعمان' الذي شاركت في بطولته ويُعرض حاليًا على إحدى القنوات الفضائية، وقالت: العمل مميز للغاية والسيناريو مكتوب بحرفية كبيرة جدا، والمخرج أحمد شفيق هو من رشحني للعمل، فقد سبق وقد تعاونا من قبل في العديد من الأعمال مثل مسلسل 'الحلال' ومسلسل 'خطوط حمراء'، فهو مخرج متميز جدا ومتمكن من أدواته'، ولفتت إلى تجربة المسلسلات الطويلة في مسلسل 'عائلة الحاج نعمان ' وقالت : تجربة مرهقة وممتعة في نفس الوقت، والعمل وجد قبول واستحسان من جميع المشاهدين فهو عمل مميز للغاية، والمسلسلات الطويلة أصبحت المسيطرة على المواسم التي تعرض خارج شهر رمضان بشرط أن يكون العمل مميز ولا يوجد به مط أو تطويل.

وأفادت يسرا أنها تشارك في فيلم 'أخلاق العبيد' فقالت :هذا العمل مختلف للغاية ويكفي أنني أشارك فنان عظيم بحجم الفنان خالد الصاوي، وأجواء التصوير كانت ممتعه للغاية بالرغم من ضغط العمل علينا وتصوير العديد من المشاهد في وقت قصير إلا أننا كنا جميعنا نشعر بالمتعة، كما إن العمل مكتوب بحرفيه شديد فهو من تأليف عصام شماع ويشاركني في العمل كوكبة من النجوم مثل سارة سلامة وكارولين خليل ولطفي لبيب ومحمد شرف وإخراج أيمن مكرم.

وعلى جانب مختلف تحدثت عن ابنتها ' دليلة' وقالت : أفقدها كثيرا في هذه الأيام بسبب انشغالي الدائم بتصوير المسلسل وأعود إلى المنزل سريعا حتى أجلس معها بعض الساعات، فلا يوجد شيء يعوضني عن غيابها عني، فهي كل ما لدي في حياتي'.

 
عدد المشاهدات : ( 41 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .