دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-13

المغربي : أنفي أعوج ولكنه يعجبني ويعجب زوجي

 الراي نيوز
 ردت الفنانة ميساء المغربي على أحد المتابعين الذي سألها، في دردشة مباشرة مع متابعيها،” أنفك أعوج ليش؟”، قالت: "أنفي أعوج لكنه يعجبني ويعجب زوجي”.

وقالت المغربي ان إسم زوجها نور وأنه طويل جداً ويتجاوز طولها بـ 20 سنتم، موضحة أن طولها 170 سنتم، ورفضت الكشف عن جنسيته وقالت: "من قال إن زوجي سعودي! ربما هو خليجي، مغربي، إيطالي. وقد اكون متزوجة هندي لماذا الزعل. أنا أتزوج الرجل الذي أريده وانت لست ولي امري. هل المطلوب من الفنانة أن تظهر زوجها لكل الناس على السوشيال ميديا، وإذا لم تفعل ذلك تكون متزوجة زميلها أو صديقها! إعقلوا”.

وأشارت مغربي الى أنها لن تشارك في أي مسلسل في الموسم الرمضاني 2018، لكي لا يملّ الجمهور منها، وأضافت: "أنا حالياً أصوّر فيلمي لأن السينما هي عشقي”، مشيرة إلى ان الفيلم سوف يعرض قريباً.

كذلك أوضحت ميساء إلى أنها سوف تتابع في رمضان مسلسل شجون الهاجري في رمضان لأنها تحبها كثيراً، وأيضاً مسلسلات محمود بو شهري، ويسرا، وحسن الرداد وإيمي غانم، وظافر عابدين، ونيللي كريم، وحياة الفهد، وسعاد عبد الله، ومسلسل "العاصوف”.

القدس العربي
عدد المشاهدات : ( 2604 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .