دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-05-14

ما علاقة السيارات الفارهة بالعلاقات الاجتماعية الجادة؟

الراي نيوز
- درس باحثون الوضع الاجتماعي النفسي للشباب الذين يحاولون إثبات مكانتهم من خلال استخدامهم لبعض مظاهر الحياة المادية.

واستنتج أطباء النفس أن الرجال الذين يحاولون إثبات وجودهم، عن طريق التفاخر باقتناء وركوب سيارة باهظة الثمن، ليسوا على استعداد لبناء علاقة أسرية جادة.

ونشرت مجلة "Evolutionary Psychological Science" نتائج البحث الذي شارك فيه 233 من الرجال والنساء وقيّموا فيه شخصيتي "دان المقتصد" و"ديف المتعجرف"، حيث اشترى دان سيارة عملية جديدة واقتنى ديف سيارة مستعملة لكنه أسرف في إبراز شكلها المميز، ودفع مبلغا كبيرا من المال لطلائها ولشراء عجلات ضخمة وكماليات فاخرة. ودفع الاثنان نفس المبلغ المقدر بـ 20 ألف دولار.

وقيم المشاركون في التجربة عدة جوانب نفسية واجتماعية للرجلين، منها مهارات العيش الأسري المشترك واستعداد الإحساس بمسؤولية الأبوة والمظهر المثير.

وحصل دان في نتيجة الدراسة على علامة 67 من 80، بقدرته على بناء علاقة أسرية طويلة الأمد، بينما حصل ديف على 43 درجة من 80 لنفس البند.

وأكد المشاركون في الدراسة على أن الرجال الذين يسرفون في الإنفاق على مظاهر الإعلان عن ثروتهم ليسوا أهلا للثقة في بناء العلاقات الأسرية والاجتماعية المستدامة، لأنهم لا يعكسون إحساس الثقة بهم. (روسيا اليوم)

عدد المشاهدات : ( 830 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .